ط
اخبار عامة

مطار الملك عبد العزيز يحتفي بابطال العالم للخوارزمي

الاقتصاد.جدة

تم النشر في السبت 2017-12-30

استقبلت إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة مساء اليوم السبت لابطال المملكة الفائزين ببطولة العالم للخوارزمي لعام 2017م والتي اقيمت احداثها في جنوب افريقيا، وقدمت لهم الهدايا والورود احتفالا بالمناسبة، وذلك تنفيذا لمبادرة #لنبتسم_معا ضمن برنامج كيف نكون قدوة؟ في ملتقى مكة الثقافي.
وفور وصول الأبطال أرض المطار، تم استقبالهم عبر سيارة خاصة نقلتهم من مدرج الطائرة إلى منصّة كبار الزوار ، وكان في استقبالهم مدير المكتب التنفيذي بالمطار غيث بن حسن مرغلاني ومدير العلاقات العامة والإعلام بالمطار تركي بن معلوي الذيب وعدد من التربويين ومسئولين في تعليم جدة. وعدد من الإعلاميين وأولياء أمور الطلاب وجمع لفيف من أقارب الطالبين وكذلك مسئولين المطار وتم استقباله بالورود والهدايا.

وأكد تركي الذيب مدير العلاقات العامة والاعلام بالمطار على حرص الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة في إدارة مطار الملك عبد العزيز الدولي على الاحتفاء بهؤلاء الابطال تقديراً لهذا الانجاز الكبير الذي يسجل للوطن الغالي ،مشيراً إلى أن المطار استعد منذ وقت مبكر لاستقبال الطلاب الفائزون من خلال توفير مسار خاص لاستقبالهم مع ذويهم، مؤكدا أن ذلك يأتي تنفيذا لمبادرات المطار في مشروع كيف نكون قدوة؟ تحت مظلة إمارة منطقة مكة.

وبارك الذيب للطلاب وأسرهم ولادارة تعليم جدة بمحافظة جدة هذا الإنجاز الوطني الكبير , وحث الطلاب على مواصلة مسيرة التميز العلمي في كافة المحافل الوطنية والعالمية .

من جهتهم عبّرو أولياء أمور الطلاب عن عميق سعادتهم الغامرة مهدين هذا الإنجاز العلمي للقيادة الرشيدة وللحقل التعليمي وكافة أبناء الوطن معربين عن شكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock