ط
متابعات

«ماتيل» تطلق مجموعة منتجاتها الجديدة من ألعاب شيمر آند شاين في الشرق

تم النشر في الخميس 2017-12-07

طرحت «فيشر برايس»، إحدى شركات ماتيل العملاقة المتخصصة في صناعة الألعاب التعليمية للأطفال الصغار في مرحلة ما قبل المدرسة، مجموعة منتجاتها الجديدة في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتستوحي المجموعة الجديدة من الألعاب أفكارها بشكل كامل من البرنامج التلفزيوني الشهير نيكلوديون، ، وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب التفاعلية التي تمزج بين الترفيه والتعليم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث إلى ست سنوات، والتي تغرس فيهم حب المثابرة، والتحليل، كما تعمل في الوقت ذاته على إعدادهم للانتقال إلى سنوات الدراسة الأولى.

وتعمل مجموعة ألعاب “شيمر آند شاين” على بث الحياة بالمحتوى من خلال مجموعة مميزة من الألعاب التي ستدخل البهجة إلى قلوب الأطفال كالدمى التي يبلغ طولها ستة إنشات، وأساور تحقيق الأمنيات، وألعاب الجنية الصغيرة ، وحزمة ألعاب المفاجآت التي تتيح للأطفال القدرة على تصميم مجموعتهم الخاصة من الجنيات الصغار. 

و قالت د. كاثلين ألفانو، المدير الأول لقسم أبحاث الطفولة لدى شركة «فيشر برايس»: “نتطلع إلى توفير مجموعة من الألعاب التفاعلية التي تمكين الأطفال من التعلم والمرح في آن واحد بهدف تطوير قدراتهم المعرفية والتحليلية ومستويات الذكاء لديهم قبل البدء بمراحل التعليم المبكر. فعندما يتفاعل الأطفال مع الألعاب التي تمزج بين الموسيقى والمغامرات والتمثيل، فإن ذلك يساهم إطلاق العنان لمخيلتهم وتعزيز الثقة بالنفس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock