ط
أخبار الاقتصادالأخبار

“طيران الأمارات “ترفع عدد رحلاتها إلي 84 رحلة للمطارات السعودية

تم النشر في الجمعة 2017-06-16

كشف خالد الحداد مدير طيران الامارات في السعودية عن زيادة عدد رحلات الشركة من وإلى المطارات السعودية من ٧٠ الى ٨٤ رحلة اسبوعية.
واشار الحداد في حديث خاص لـ”المستهلك” ان الشركة تتطلع الى تحقيق رؤيتها التوسعية لخدمة المسافرين  وتوفير المزيد من الخيارات لهم . 
واشار الى ان السوق السعودي يعد من اهم الاسواق التي يستهدفها طيران الامارات لافتا الى ان هناك تعاون كبير من هيئة الطيران المدني السعودي لتسهيل تسيير الرحلات .
وبين أن الشركة تقدم عروض ترويجية على كافة الوجهات لتشجيع مسافريها الكرام وتقديم اسعار منافسة لهم .

وكانت أصدرت الهيئات العامة للطيران المدني في السعودية والإمارات والبحريني بيانات متطابقة وشبه متزامنة فجر الثلاثاء، أكدت فيها أن قرار منع تحليق الطائرات فوق أجواء الدول الثلاث من وإلى قطر يقتصر على الطائرات القطرية أو تلك المسجلة بالدول المُقاطعة، مشيرة إلى أن القرار لا ينطبق على سائر شركات الطيران، كما أكدت التزامها بالاتفاقيات الدولية مع احتفاظها بحقها السيادي في حماية أمنها. 

وأوضحت الهيئات العامة للطيران المدني في السعودية والإمارات والبحرين أنها ملتزمة بقرارها بمنع كافة شركات الطيران القطرية والطائرات المسجلة في دولة قطر من الهبوط في مطارات المملكة أو العبور في أجوائها السيادية، مشيرة إلى أن القرار “لا يشمل شركات الطيران والطائرات غير المسجلة” بالدول الثلاث أو في قطر، والراغبة بعبور أجوائها من وإلى قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock