ط
الأخبارمجتمع الاقتصاد

توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة الصحفيين ومكتب محاماة

تم النشر في الجمعة 2017-05-26

وقّعت هيئة الصحفيين السعوديين، اتفاقيةَ شراكة وتعاون مع مكتب المحامي فيصل طلع الهجلة للمحاماة والاستشارات القانونية، تتضمن تقديم الاستشارات القانونية للهيئة أو أحد أعضائها المجددين لبطاقة العضوية، في القضايا المنظورة أمام مختلف المحاكم واللجان القضائية.

وقّع الاتفاقية عن الهيئة رئيسُ مجلس إدارتها خالد المالك، وعن مكتب المحاماة المحامي فيصل الهجلة.

 

وبموجب الاتفاقية تنظيم دورات توعوية مشتركة بين الطرفين لأعضاء هيئة الصحفيين السعوديين حول الجوانب القانونية لرفع مستوى الوعي القانوني.

 

من جهته أكد خالد المالك أن هذه الاتفاقية تأتي ضِمن عدد من الاتفاقيات التي وقّعتها الهيئة، أو التي تزمع توقيعها لتقديم الخدمات المختلفة لأعضاء الهيئة؛ حيث سيتبع ذلك التوقيع على اتفاقيات مماثلة مع أطراف أخرى.

 

وشكر “المالك”، المحامي فيصل الهجلة على روح التعاون والترحيب والتفاهم التي أبداها أثناء التواصل معه لإقامة شراكة وتعاون بين الهيئة ومكتبهم.

 

بدوره قال المحامي فيصل الهجلة: “يَسُرّنا في المكتب توقيع هذه الاتفاقية مع جهة تُمَثّل شريحة مهمة من شرائح المجتمع، تمثل الصحفيين والمثقفين في هذا الوطن، وتمثل مبادرتنا جزء من إسهامنا في خدمة منظمات المجتمع المدني، وإحساساً منا بضرورة التعاون والتكاتف بين هذه المنظمات، ونأمل أن تحقق هذه الاتفاقية ما نتطلع إليه من منافع تخدم المكتب وهيئة الصحفيين ومنسوبيها، ونرجو أن نكون عند حسن الظن باختيار مكتبنا لتوقيع هذه الاتفاقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock