الأخبار

ولي ولي العهد: الحكومة ستوفر سكن مجاني ومدعوم للمواطنين

تم النشر في الثلاثاء 2017-05-02

كشف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أن الحكومة تعمل على طرح ثلاثة أنواع من الإسكان للمواطنين الأول الإسكان المجاني بمئات الآلاف من السكنات والثاني المدعم من صندوق التنمية العقاري والثالث من المستثمر الرئيسي التي هي الحكومي التي ستبيعه للمواطنين بسعر مخفض وميسر.

وأكد سمو ولي ولي العهد أنه لن ينجو أيُّ شخصٍ دخل في قضية فساد أياً مَن كان هذا الشخص.

جاء ذلك خلال الحلقة التي من المقرر أن يبثها تلفزيون الاخبارية السعودي في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء في مقابلة إستثنائية وخاصة وذلك مع بثه بالتزامن على قناة (MBC)؛ للحديث عن عدد من القضايا المجتمعية المهمة.

وقال ولي ولي العهد خلال المقابلة وتعليقاً على سؤال المحاور “داود الشريان” أن من يستحقون الدعم أقل من 10 مليون مواطن بقليل ونحاول نشمل أكبر فئات ممكنة.

وأضاف في “برومو” بثّه حساب قناة الاخبارية على “تويتر” قبل ساعات من اللقاء الاستثنائي الليلة أن هناك 3 أنواع من الإسكان وهي: إسكان مجاني بمئات الآلاف من السكنات، والإسكان المدعم من صندوق التنمية العقاري، وإسكان من المستثمر الرئيسي وهي الحكومة والتي تبيعه للمواطن بشكل ميسر وبسعر مخفض.

ومن المقرر أن يتحدث الأمير محمد بن سلمان عن أبرز الملفات والقضايا التي تشغل المواطن السعودي والخليجي والعربي، لا سيما رؤية المملكة 2030، وغيرها من القضايا المحلية والإقليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock