ط
مطاعم وكافيهات

مطعم أمالفي الإيطالي يعلن إطلاق تجربته الجديدة

تم النشر في الثلاثاء 2015-05-12
يقدم المطعم الايطالي “أمالفي” أحد مطاعم فندق لورويال ميريديان أبوظبي والذي خضع مؤخراً لأعمال تجديد شاملة، عرض “تجربة أمالفي” والذي يقدم لمرتاديه تجربة طعام مميزة لا مثيل لها في أبوظبي.

ويتولى الشيف باسكال سفارا الحائز على نجمة “ميشلان”، مهمة الإشراف على عمليات تحضير المأكولات التي تضمن تقدم أشهى المذاقات الإيطالية من خلال قائمة طعام تناسب العائلات والمجموعات خلال المناسبات الخاصة أو الأجواء الرومانسية سواء كانت لشخصين أو لمجموعة من الأصدقاء والزملاء الراغبين بقضاء أوقات مميزة وخاصة.

وتتميز وجبات المطعم الايطالي بأصنافها ونكهاتها ومذاقاتها المميزة بدءاً من المقبلات وانتهاءً بالتحلية لتشكل مزيجاً متناسقاً يرضي مرتادي المطعم. وإضافة لذلك فإن الخدمات الراقية التي يوفرها الشيف باسكال في المطعم الحائز على نجمة “ميشلان”، ستمنح الضيوف تجربة راقية ومميزة لا مثيل لها في مختلف أرجاء العاصمة.

ينحدر الشيف باسكل من مدينة مونبلييه في فرنسا، ونشأ في إيطاليا، حيث بدأ مسيرته المهنيه من خلال العمل في الفندق الذي تملكه العائلة في منطقة ماراتيا الايطالية، وذلك قبل التوجه للعمل في أربع مطاعم حائزة على نجوم ميشلان في إيطاليا وفرنسا وهي: أوبن كولونا، وآجاتا إي روميو، وذا بالاغونا تري في روما، ثم مطعم جاردين دي سينس في فرنسا.

تخرج باسكال من مدرسة الما التي يديرها الشيف الايطالي غوالتييرو مارشيسي في مدينة بارما في عام 2008، والتي تتخصص في تدريب الطهاة من جميع أنحاء العالم على مهارات إعداد مختلف أصناف المطبخ الإيطالي.

يقول كبير الطهاة باسكال: “يتمثل هدفي الأساسي في التميز بقائمة الطعام المقدمة في مطعم “أمالفي” والارتقاء بتجربة زيارته ليصبح المطعم الإيطالي المفضل في العاصمة أبوظبي، وذلك من خلال تقديم أشهى الوجبات الايطالية بطريقة تفاعلية وخاصة من خلال الوجبة المقدمة على العشاء، وأشعر بغاية السعادة عندما أحظى بإعجاب الزوار ورضاهم عن أطباقي.

سوف أحضر للضيوف قائمة خاصة تناسب جميع الرغبات والأذواق، وبامكانهم إخباري بالأطباق التي يرغبون بتناولها.”

وفي تعليق له قال السيد جاستين غاليا، رئيس الطهاة التنفيذي ومدير الأغذية والمشروبات في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي: “نتطلع دائماً للقيام بأعمال مميزة، لنقدم لزوار المطعم تجربة خاصة وفريدة، ويتجلى هذا الأمر بشكل واضح من خلال إبداعات الشيف باسكال، فهناك حكاية ممتعة وراء كل طبق يقدمه”

تابع السيد جاستين غاليا: ” يوفر مطعم أمالفي للزواره تجربة طعام راقية من حيث جودة الطعام، والخدمات، مع لمسات فريدة من كبير الطهاة ذات الخبرة الواسعة في المأكولات الإيطالية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock