اخبار الشركات

أفييشن تنضم إلى شبكة مراكز الخدمة المعتمدة لطائرات إمبراير التنفيذية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-10-23

أعلنت إمبراير اليوم عن توسيع شبكة خدمات الصيانة والإصلاح والتجديد (MRO) من خلال شراكة جديدة مع غاما أفييشن. ستكون مراكز الصيانة الواقعة في بورنموث، المملكة المتحدة، جزءًا من شبكة مراكز الخدمة المعتمدة من إمبراير. ستقدم غاما أفييشن دعم الصيانة الخطية لعملاء طائرات فينوم 100 وفينوم 300، بالإضافة إلى صيانة القاعدة لطائرات ليجاسي 600 وليجاسي 650 المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. ستقوم الشركة البريطانية بتقديم خدمات الصيانة المجدولة وغير المجدولة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات مثل تصميم الطلاء الداخلي، والتعديلات، والتفتيشات قبل الشراء، وترقيات الأجهزة الإلكترونية.

قال بول كينش، المدير العام لغاما أفييشن MRO: “يسعدنا أن يتم اختيارنا كمركز خدمة معتمد من إمبراير، التي وضعت معيارًا مرتفعًا بشكل مفهوم لتكون جزءًا من شبكتها العالمية. نتطلع للعمل مع العملاء لدعم طائراتهم من طراز فينوم وليجاسي عبر قدرتنا على تقديم خدمات الصيانة في بورنموث، ومحطاتنا الخطية في فارنبورو ولوتون، بالإضافة إلى خدمتنا الوطنية لفريق الدعم المتنقل.”

وأضاف فرانك ستيفنز، نائب رئيس مراكز MRO العالمية لخدمات ودعم إمبراير: “إنه لشرف لنا أن تنضم غاما أفييشن إلى شبكتنا. تُعتبر غاما أفييشن مرجعًا في سوق MRO وتقدم العديد من الأنشطة بمستوى التميز الذي يتطلبه عملاؤنا. نهدف إلى الاستمرار في النمو وتعزيز قدراتنا وسعنا لدعم عملائنا بشكل أفضل في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.”

حاليًا، تشمل شبكة الشركة المخصصة للطائرات التنفيذية ثمانية مراكز خدمات مملوكة لإمبراير، وعشرة مراكز خدمة معتمدة من إمبراير في أوروبا و64 مركزًا حول العالم. كما تستثمر خدمات ودعم إمبراير في زيادة سعتها المخصصة. وقد ضاعفت وحدة الأعمال مؤخرًا سعة MRO المخصصة لطائرات الأعمال في الولايات المتحدة، مع خطوط صيانة جديدة في دالاس لوف فيلد، تكساس، وكليفلاند، أوهايو، وسنلفورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock