اقتصاد العالم

رونالدو يستثمر في «بايونيك» ويرفع قيمتها إلى 82 مليون دولار

الاقتصاد.الوكالات

تم النشر في الثلاثاء 2024-10-22

كشفت شركة «بايونيك» للمكملات الغذائية أن أسطورة كرة القدم العالمية ولاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، قدّم استثماراً كبيراً في الشركة ليصل إجمالي قيمتها إلى 82 مليون دولار.

وقال بيان الشركة الصادر اليوم الثلاثاء، «بصفته عضواً في بايونيك منذ عام 2022 ومستخدماً منتظماً لمكملاتها منذ نحو ثلاث سنوات، فإن استثمار رونالدو في الشركة يشير إلى الفيتامينات والمعادن، والمكملات الغذائية كفئة رئيسية للرياضيين ذوي الأداء العالي والمستهلكين على حد سواء».

وتعليقاً على هذه الخطوة قال كريستيانو رونالدو «إن دعم بايونيك يتجاوز مجرد فرصة استثمارية بالنسبة لي، فهو يتعلق بالتوافق مع رؤية مشتركة للصحة والأداء وطول العمر، لقد كنت أستخدم منتجاتهم بنفسي منذ نحو ثلاث سنوات».

وأضاف رونالدو، «أعتقد أن بايونيك لديها القدرة على تغيير الطريقة التي نعتني بها بأجسامنا ومساعدة الأشخاص على الوصول إلى أعلى مستويات الأداء والحفاظ عليها لفترة أطول».

وتعمل شركة بايونيك التي تبيع منتجاتها في أكثر من 70 دولة بإنشاء مكملات مخصصة بنسبة 100% مصممة لتلبية الاحتياجات الصحية الفردية، عن طريق إنشاء نظام فريد لكل مستخدم، ومكملات مخصصة لكل فرد يتم تناولها يومياً لتلبية متطلبات التغذية الأساسية للجسم ومصممة لتحسين مستويات العناصر الغذائية بمرور الوقت.

ودخلت «بايونيك» رسمياً إلى الإمارات  عام 2021، ومنذ ذلك الحين، توسعت في جميع أنحاء منطقة الخليج، لتخدم العملاء على مستوى العالم.

وكانت قد أبرمت «بايونيك» شراكة مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، وشركة البرج للتشخيص، الشركة الرائدة في مجال توفير الخدمات الصحية التشخيصية في المملكة العربية السعودية، لتعزيز صناعات الصحة الشخصية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock