ط
أخبار السياحةعام

أسعار الحجز تبدأ من 500 للفرد الواحد.. تعرّف على مطاعم وفعاليات ⁧‫اوايسس الرياض‬⁩

تم النشر في الأثنين 2021-01-18

بدأت منذ أمس الأحد فعالية “أوايسس الرياض” الشتوية التي تنظمها الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات، وبالتعاون مع شركة سيفن اكسبيرينس وشركة روتانا في استقبال المواطنين والمقيمين، بمجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة في الهواء الطلق بالثمامة.

ويستمتع الزوار للفعالية التي تقام لمدة 3 أشهر من الساعة 12 مساء إلى 2 صباحا يوميا، بأنشطة ترفيهية متنوعة وحفلات غنائية وألعاب رياضية، وأنشطة تناسب مختلف الزوار، مع تواجد لمجموعة من أشهر المطاعم العالمية الراقية.

ويضم الموقع ضمن خياراته الترفيهية المتوفرة العديد من الجلسات المختلفة، منها خيام فاخرة لقضاء أجمل الأوقات، والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والفنية وأجواء الاستجمام والاسترخاء، بباقات أسعار مختلفة خلال أيام الأسبوع.

نستعرض في هذه السطور باختصار المطاعم المتواجدة في فعالية “أوايسس الرياض” وأسعارها وما تقدمه:

مطعم أمازونيكو Amazonico : مطعم مدريدي يقدم مجموعة من أطباق أمريكا الجنوبية، بما في ذلك شرائح اللحم الأرجنتينية ومجموعه منوعة من السلطات، كما تحتوي قائمة الطعام على المأكولات البحرية والأسماك المشوية، أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 862 ريالا للفرد.

مطعم ناموس NAMMOS : مطعم يوناني يتميز بالديكور الأوربي الكلاسيكي تحتوي قائمة الطعام الخاصة به على مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، إضافة إلى أنه يقدم أيضا يقدم المطعم المشويات والسلطات اليونانية، أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 862 ريالا للفرد.

مطعم زوما ZUMA: ياباني يتميز بطريقة تقديم الطعام اليابانية الفريدة (إيزاكايا)، وتعني تقديم الطعام على الطاولة الدوارة، تحتوي قائمة الطعام الخاصة به على مجموعة من المأكولات المختلفة كالروبيان المشوي بالطريقة اليابانية، والروباتا والتيمبورا والوجبات البحرية واللحوم والسوشي و الساشيمي والسلطات المختلفة، إضافة إلى الوجبات الباردة، أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 862 ريالا للفرد.

مطعم روكا ROKA : ياباني يقدم وجبات شواء وأطباقا من المطبخ الياباني التقليدي تحتوي قائمة الطعام على: واغيو، كانباتشي ساشيمي نو سالادا، جينيكو تو قوما نو قيوزا، جيندارا تو كاني نو قيوزا، بالإضافة إلى أواني الأرز اليابانية، والمأكولات البحرية، و اللحوم اليابانية المشوية، وسلطات الخضار، أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 862 ريالا للفرد.

مطعم نينيف ninive: متعارف عليه بأنه مطعم شرق أوسطي، نظرا للعديد من الأطباق العربية التي يقدمها، تحتوي قائمة طعامه على العديد من الشربات السلطات العربية، وأطباق الدجاج واللحوم والفطائر والطواجن المختلفة أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 690 ريالا للفرد.

كافيه ومطعم سادل saddle: تم تطوير سادل لتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها بجانب المشروبات المختلفة، تحتوي قائمته على مجموعة من سندوتشات الإفطار والكروساونات المختلفة، وكريبات النوتيلا بالعديد من النكهات، إضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة، أسعار الحجز في المطعم تبدأ من 500 ريال للفرد.

المخيمات: مخيم ذا جلامب يتسع لـ 8 أشخاص، ويختلف سعره من يوم لأخر ففي يومي الخميس والسبت يكون سعره 20700 ريال، وفي يوم الجمعة يصل سعره إلى 28750 أما بقية أيام الأسبوع فسعره 13800 ريال.

الفعاليات: حفلات غنائية، عروض استعراضية حية، جلسات ثقافية وموسيقية، ألعاب رياضية وترفيهية، فعاليات في بحيرة وسط الرمال والكثبان الرملية، مخيمات الاستجمام والراحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock