ط
أخبار السياحة

دبي باركس آند ريزورتس توفر تجربة ترفيهية مميزة في موسم الأعياد

تم النشر في الأحد 2020-12-20

كشفت دبي باركس آند ريزورتس، الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، عن باقةٍ مذهلةٍ من الفعاليات الترفيهية التي تبدأخلال موسم الأعياد مع عروض حصرية مميزة في منتزه ليجولاند دبي وموشنجيت دبي اعتباراً من 16 ديسمبر 2020 حتى 9 يناير 2021.

وتشتمل فعاليات موسم الشتاء في دبي باركس آند ريزورتس على عروض بريكتاكيولار الاحتفالية في منتزه ليجولاند دبي، والتي تتيح للزوّار لقاء ليجو سانتا ومشاهدة شجرة العيد المذهلة المصممة من مكعبات ليجو، فضلاً عن الاستمتاع بتساقط الثلوج ، ليتحول المنتزه في هذه المناسبة إلى عالمٍ زاخر بأروع الأجواء الشتوية. وستضم فعاليات منتزه موشنجيت دبي فقرات العيد الغنائية وغيرها من العروض الاستثنائية، فضلاً عن لقاء شخصيات المنتزه المحبوبة، بالإضافة إلى إطلاق السوق الليلي الذي سيقدم لزواره أشهى الحلويات الاحتفالية، لتكون دبي باركس آند ريزورتس محطةً مثاليةً لقضاء تجارب ترفيهية ومفعمة بالمرح في موسم الأعياد.

وتكتمل بهجة الاحتفالات مع الإقامة الفاخرة بفندق لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس، والذي يقدم إضافةً إلى خدماته من فئة الاربعة نجوم تجارب احتفالية وعروضاً مذهلة على المأكولات والمشروبات خلال ليلة العيد ويوم العيد وليلة رأس السنة.

عروض بريكتاكيولار الاحتفالية في ليجولاند دبي

التاريخ: من 16 ديسمبر 2020 حتى 9 يناير 2021

يأخذ ليجولاند دبي زوّاره في رحلةٍ ساحرةٍ مع عروضه الاحتفالية المذهلة هذا العام، حيث ستتحول الوجهة في هذه المناسبة إلى عالمٍ من العجائب الشتوية مع عروض الثلوج المتساقطة على شارع المصنع، وأنشطة العيد الترفيهية في تراس المقهى مثل ألعاب بينجو، فضلاً عن ورش تصميم المنازل من خبز الزنجبيل وتزيين بسكويت العيد، ولقاء ليجو سانتا ومساعديه الصغار، مع الالتزام التام بإجراءات التباعد الاجتماعي. كما يوفر مطعم السوق خيارات شهية من بوفيه العيد يومي 18 و19 ديسمبر وخلال الفترة الممتدة من 24 حتى 26 ديسمبر.

موشنجيت دبي

التاريخ: من 16 ديسمبر 2020 حتى 9 يناير 2021

ينبض منتزه موشنجيت دبي بالطابع الاحتفالي هذا العام، حيث يقضي أفراد العائلة والأصدقاء أوقاتاً مثاليةً مع فقرات العيد الغنائية والعروض الجديدة والمذهلة التي ستُقام مرتين يومياً في مسرح هوليوود الخاص بالمنتزه من الأربعاء وحتى السبت من كل أسبوع حتى 9 يناير 2021. وترسم شجرة العيد التي يبلغ طولها 40 قدماً والسوق الليلي والأطايب الشهية وخيارات الهدايا ملامح تجربةٍ احتفاليةٍ عامرة تكتمل روعتها مع هطول الثلوج من جهاز المحاكاة، ما يوحي لضيوف استوديو سنترال بأجواء العيد الحقيقية. وسيتسنى للضيوف الصغار لقاء شخصيات العيد المحببة في أرجاء المنتزهوالتقاط الصور التذكارية مع شخصيات الأفلام المفضلة.

فندق لابيتا

يشارك فندق لابيتا من فئة أربعة نجوم، من موقعه في دبي باركس آند ريزورتس، في احتفالات العيد مع باقات عروضٍ مذهلة على المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية خلال ليلة العيد ويوم العيد وليلة رأس السنة، كما يرتقي بموسم الأعياد هذا العام من خلال إطلاق باقات عروض خاصة على الإقامة بالغرف ليلة رأس السنة لاستقبال عام 2021 مع تجربةٍ لا تنسى.

عشاء ليلة العيد

الموقع: بوفيه مطعم كاليا في فندق لابيتا

التاريخ والوقت: 24 ديسمبر 2020، من الساعة 6.30 مساءً حتى 11 ليلاً

السعر: مائدة البوفيه للكبار مقابل 155 درهم إماراتي، وللصغار (من عمر 6 – 12 عاماً) مقابل 75 درهم إماراتي.

الأنشطة: فقرات العيد الغنائية وأنشطة تزيين بسكويت خبز الزنجبيل

برانش العيد

الموقع: بوفيه مطعم كاليا في فندق لابيتا

التاريخ والوقت: 25 ديسمبر 2020، من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً

السعر: باقة المشروبات الخفيفة مقابل 295 درهم إماراتي، باقة مشروبات المطعم مقابل 395 درهم إماراتي، الباقة المخصصة للصغار (من عمر 6 – 12 عاماً) مقابل 145 درهم إماراتي.

الأنشطة: فقرات العيد الغنائية وزيارة مميزة من رجل العيد

تجربة عشاء على الطراز البولينزي في ليلة رأس السنة

الموقع: حديقة مطعم آري في فندق لابيتا

التاريخ والوقت: 31 ديسمبر 2020، من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل

السعر: باقة المشروبات الخفيفة مقابل 395 درهم إماراتي، باقة مشروبات المطعم مقابل 545 درهم إماراتي، الباقة المخصصة للصغار (من عمر 6 – 12 عاماً) مقابل 195 درهم إماراتي.

الأنشطة: عرض حي يقدمه منسق الأغاني

عروض الإقامة في غرف فندق لابيتا ليلة رأس السنة

تضمن العروض المميزة على أسعار الغرف لضيوف فندق لابيتا تجربة استثنائية ترتقي بالموسم الاحتفالي؛ إذ تضم إقامة لشخصين في غرفة ملكية مع إطلالة على المنتجع مقابل 549 درهم إماراتي، أو إقامة لشخصين بالغين وطفلين في غرفة مزدوجة مع إطلالة على المنتجع مقابل 649 درهم إماراتي. وتتضمن العروض وجبة فطور يومية، وحسم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات وتذاكر دخول يومية ومفتوحة إلى وجهات دبي باركس آند ريزورتس، متضمنةً رسوم الضرائب والخدمات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock