اخبار الشركات

هيتشز أند غليتشز تصبح موزعاً معتمداً لحلول نيست الأمريكية للمنازل الذكية

تم النشر في الأثنين 2018-03-19

أعلنت شركة “هيتشز أند غليتشز” الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل والتابعة لمجموعة “فارنك” عن شراكتها مع “مايندوير” الموزع الرسمي في منطقة الشرق الأوسط لأجهزة نيست للتحكم بدرجة الحرارة، لبيع وتركيب هذه الأجهزة الذكية المنزلية الرائدة على مستوى العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وستقوم شركة “هيتشز أند غليتشز” بموجب الاتفاقية بالإشراف على خدمات بيع وتركيب هذه الأجهزة المتطورة عبر متجرها الإلكتروني الجديد الذي تم إعادة إطلاقه (hitchesglitches.com)، مما يسمح للعملاء بشراء هذه المنتجات وتركيبها عبر خطوتين بسيطتين. حيث سيقوم الفنيون المتخصصين لدى شركة “هيتشز أند غليتشز” بتركيب الأجهزة بالإضافة إلى تقديم المشورة حول توافقها مع الأجهزة المنزلية الذكية لتوفير تجربة سلسة للعملاء.

وبهذا الصدد قال لوكاس إيجينمان، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة “هيتشز أند غليتشز”: تتميز هذه الأجهزة المتخصصة بالتحكم بالحرارة من الجيل الثالث بتقنياتها المتطورة، وتعتبر من أكثر المنتجات ابتكاراً في السوق حالياً. ويساعد منظم الحرارة (نيست) على توفير الطاقة والمال من خلال تسجيل درجات الحرارة المثلى للمنزل وإعادة ضبطها تلقائياً”.

وتتيح هذه التقنية الفريدة للمستخدم إمكانية وصل منظم الحرارة بشبكة الواي فاي من أجل تغيير درجة الحرارة من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر المحمول بغض النظر عن مكان وجوده. وعندما يكون المنزل فارغاً، يعمل الجهاز على تخفيض استهلاك الطاقة اللازمة للتبريد. كما يعمل على مراقبة حالة الطقس لإجراء التعديلات على درجة الحرارة الداخلية.

ويتسم منظم الحرارة بقدرته على التصرف كخط دفاع أول ضد الحرائق، حيث يعمل على إرسال تنبيه إلى الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لتنبيه المستخدم من الخطر المحتمل في حال ارتفاع درجة الحرارة في المنزل.

كما يتميز تصميم منظم الحرارة (نيست) بوجود حلقات جديدة وشاشة أكبر وأكثر وضوحاً مع قدرة على استشعار دخول الأشخاص للغرفة، ويعرض بيانات الوقت ودرجة الحرارة والطقس. كما ينتج الجهاز أيضاً تقريراً حول استخدام الطاقة والطرق الأفضل لتجنب الاستهلاك الزائد.

ومنذ إطلاقه في الولايات المتحدة ، تم تركيب منظم الحرارة (نيست) في 11 مليون منزل حول العالم وساعد على توفير أكثر من 18 مليار كيلو واط في الساعة وفقاً لأبحاث صادرة عن البنك الدولي، وتكفي هذه الطاقة لتشغيل جميع المنازل في دولة الإمارات لمدة عام كامل.

وقد ارتفع حجم الطلب على حلول المنازل الذكية في السنوات الأخيرة، حيث ساهمت التقنيات المتطورة بجعل استخدام الأجهزة أسهل وأقل تكلفة، وخاصةً تلك التي لديها يمكن لأصحاب المنازل التحكم بها عن بعد خلال سفرهم أو وجودهم في الخارج.

وأضاف لوكاس إيجينمان بالقول: “تعتبر هذه الحلول الذكية من (نيست) الإضافة الأحدث لمجموعتنا الحالية من منتجات الواي فاي، وستسهم بتعزيز قيمة خدماتنا بشكل كبير. ونحرص على توفير باقة متنوعة من المنتجات الرائدة في مجال الاستدامة والحماية ونمط الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock