ط
اخبار الشركات

هانيويل تسلط الضوء على تقنيات ’المعامل المتصلة والموظفين المتصلين‘

تم النشر في الأحد 2016-11-06

لنت شركة ’هانيويل‘ المتخصصة في  مجال التكنولوجيا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز(HON) عن مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول 2016 (أديبك) المزمع عقده بين 7 و10 نوفمبر 2016. وتستغل الشركة هذه المشاركة لتسليط الضوء على تقنيات ’المعامل المتصلة والموظفين المتصلين‘ مستفيدةً من تركيز مؤسسات النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط على تحسين أداء أصولها وزيادة نسب الربحية أيضاً.

وتماشياً مع هدف الشركة لدفع التميّز التشغيلي في قطاعات المنطقة، تقدّم الحلول المتصلة من ’هانيويل‘ إمكانياتٍ جديدة للسلامة والإنتاجية والاستجابة المؤسسية والربحية، وذلك عن طريق تقديم معلومات مفيدة وسريعة. ويتم تحقيق ذلك عبر تكنولوجيا ذكية عن طريق الاستفادة من إمكانيات إنترنت الأشياء الصناعية (IIoT) لربط كامل عمليات المعمل سوياً، ابتداءً من العمال ووصولاً إلى البنية التحتية. وبفضل ذلك، ستتمكن الشركات من العمل بطريقة أكثر ذكاءً، ما يساعد في لغي تكاليف الأعطال والتعقيد غير الضروري.

 وقال نورم جيلسدورف، رئيس ’هانيويل‘ في روسيا و والشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “لعبت ’هانيويل‘ على مدى الأعوام الستين الماضية دوراً محورياً في دفع التميز التشغيلي في القطاعات المحلية عن طريق تقديم منتجات وخدمات عالية التقنية تسهم في تطوير البنية التحتية في المنطقة”.

 وأضاف: “يُعتبر معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، أكبر فعالية في القطاع على المستوى العالمي حيث يقدّم منصةً هامة لطرح تقنياتنا ’المتصلة‘ الفائقة التطور بالإضافة إلى توضيح كيفية مساهمة هذه التقنيات في مساعدة للشركات بالعمل بأقصى طاقتها وبأقل مخاطر ممكنة. ومع سعي قطاع النفط والغاز لتحسين الإنتاجية وتعزيز نسبهم الربحية خلال الأوقات الخالية ولأسعار المنخفضة للنفط الخام، فإن الحصول على أقصى قيمة ممكنة من الأصول القائمة يعتبر أمراً غاية في الأهمية ما تساعد فيه مجموعة ’هانيويل‘ المتنوعة من المنتجات والحلول تماشياً مع موضوع معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول لهذا العام وهو ’استراتيجيات المشهد الجديد في قطاع الطاقة‘”.

 وسيغطي المعرض المجموعة الكاملة من الحلول الذكية التي تستفيد من تقنية إنترنت الأشياء الصناعية بهدف تزويد الشركات بإمكانيات زيادة الإنتاج بمعدلاتٍ أعلى وبشكلٍ آمن وفعال. ويستخدم المصنعون تقنيات ’هانيويل‘ القائمة على إنترنت الأشياء الصناعية بأكثر من 10 آلاف تطبيق في جميع أنحاء العالم، وذلك لاختصار الوقت اللازم للمعامل للوصول إلى مستويات ذروة الأداء والحفاظ عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock