أخبار السياحة

نيوم تكشف عن تصاميم ”نادي سندالة لليخوت“

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2024-10-01

كشفت نيوم عن التصاميم الداخلية لنادي سندالة لليخوت، التي تم تطويرها بالتعاون مع المصمم الإيطالي العالمي ستيفانو ريتشي، بهدف أن يصبح الوجهة الأولى لأصحاب اليخوت الفاخرة، بما يوفره من رفاهيةٍ، تعكس جمال وروعة المعلم الأبرز لمرسى جزيرة سندالة المقرر افتتاحها في وقتٍ لاحق من هذا العام.

وتمتد مساحة نادي سندالة لليخوت، أول نادٍ بحري من إبداع ستيفانو ريتشي، على 1800 متر مربع في موقع مميز داخل جزيرة سندالة التي تعد أولى الجزر التي يتم تطويرها في نيوم، تشمل صالة خاصة للأعضاء، ومكاناً حصرياً لتناول الأطباق الفاخرة بإشراف مايسترو الطهي العالمي الشيف إنريكو بارتوليني، الذي حصلت مطاعمه على 13 نجمة ميشلان، كما سيقدم المطعم مأكولات إيطالية راقية، تتماهى مع رؤية ستيفانو ريتشي الاستثنائية للفخامة.

ويعكس تصميم نادي سندالة لليخوت روعة الفن الإيطالي العريق وتاريخه الزاخر، كما تحاكي تصاميمه الداخلية سحر الجزيرة الطبيعي، حيث تتميز برخام كرارا الأبيض، في حين تتلألأ الأسطح الخشبية بألوان “سندالة بلو” الزرقاء الفريدة التي ابتكرها ستيفانو ريتشي خصيصاً للنادي، واستوحاها من ألوان المياه المحيطة بالجزيرة.

ويضيف مطعم النادي الخاص، بسقفه المزخرف، والمنسوجات اليدوية المنتشرة في أرجائه من مصنع “أنتيكو سيتيفيسيو فيورنتينو” التاريخي في فلورنسا، لمسة فنية راقية.

وسيكون ضيوف النادي وأعضاؤه المميزون على موعدٍ مع المناظر الخلابة التي سيستمتعون بمشاهدتها خلال فترات الاسترخاء بجانب مسبح التراس الهادئ، كما سيصبح النادي مكاناً مثالياً لقضاء الأوقات الممتعة على الجزيرة، مع ما يعكسه من إبداعٍ في التصميم ورؤية مبتكرة.

ويوفر مرسى سندالة بتصميمه الفريد ملاذاً راقياً بخدماتٍ فائقة التميز، وأماكن رسو لليخوت الفاخرة التي يصل طولها إلى 180 متراً، كما يتيح الموقع المتميز للمرسى وصولاً مباشراً لإحدى أجمل المناطق البحرية في العالم، ما يجعله مركزاً مثالياً على مدار العام للمغامرين والباحثين عن الرفاهية.

وأكد المدير العام لسندالة نيكولاس سميث، أن الشراكة مع ستيفانو ريتشي تعكس جهود الوجهة في جذب الزوار وتقديم تجربة متميزة لعشاق اليخوت من حول العالم.

من جانبة، أعرب مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “ستيفانو ريتشي”، عن شغفه للعمل على نادي اليخوت في سندالة، والذي يستمده من إيمانه بأن نيوم مشروع يتمتع برؤية سابقة لعصره، تمثل نقلة نوعية نحو المستقبل، وهو يحاكي ما شهدته مدينة فلورنسا التي مهدّت لعصر النهضة، مؤكدًا أنه حرص على إدراج هذه الروح في التصاميم.

وستشرف شركة “آي جي واي ماريناس” على تشغيل وإدارة نادي سندالة لليخوت، وستقدم خدمات استثنائية لأصحاب اليخوت والضيوف

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock