ط
اخبار الشركات

نيوجن تطلق أول منصة للتخصيص الفائق مدعومة بالذكاء الاصطناعي في العالم للبنوك في الشرق الأوسط

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2024-06-27

أعلنت شركة نيوجن سوفت وير Newgen Software، المزود العالمي الرائد لمنصات التحول الرقمي ذات التعليمات البرمجية المنخفضةعن إطلاق منصة LumYn في الشرق الأوسط، حيث تم تصميممنصة التخصيص الفائق الرائدة هذه والمدعومة بالذكاءالاصطناعي خصيصًا للقطاع المصرفي، ومن المقرر أن تعملعلى تعزيز الربحية وتحسين تجارب العملاء بشكل كبير للبنوك فيالمنطقة والعالم.

تجمع منصة LumYn بين الذكاء التنبؤي وقدرات الذكاءالاصطناعي للمحادثة المتقدمة لتلبية طلب العملاء داخل القطاعالمالي في منطقة الشرق الأوسط للحصول على خدمات أكثرتخصيصًا وحلول مخصصة، وهذا ما يسمح للبنوك من بناء فهمشخصي للغاية لاحتياجات كل عميل وسلوكه وتفضيلاته ونيتهلتحفيز مشاركات أعمق مع ضمان خصوصية البيانات وأمنها.

وبهذه المناسبة قال فيريندر جيت، الرئيس التنفيذي لشركةنيوجن سوفت وير: “إن منصة LumYn ليست مجرد منصةمخصصة للذكاء الاصطناعي فحسب، بل إنها شديدةالتخصيص ومتعدد الطبقات مع إمكانيات الذكاء الاصطناعيالعام، وهذا يعني أن منصة LumYn تتجاوز التخصيصالتقليدي من خلال فهم تفضيلات العملاء وسلوكياتهم ومراحلحياتهم المتطورة والتكيف معها في الوقت الفعلي.

تشمل الميزات الرئيسية للمنصة الذكاء الاصطناعي للمحادثة،الذي يمكّن مستخدمي الأعمال من التفاعل بسلاسة مع بياناتالعملاء، بما في ذلك المعاملات والسلوكيات والتفاعلات من خلال استخدام اللغة الطبيعية، حيث يسهل هذا الابتكار توليد الرؤيةوتمكين الشركات من تطوير استراتيجيات نمو فعالة.

تقدم منصة LumYn أيضًا نماذج ذكاء اصطناعي قابلةللتخصيص لمواجهة تحديات أعمال محددة وتعزيز النمو، حيث تسمح إمكانات التعليمات البرمجية المنخفضة للنظام بالتكراروالتحسين السريع، مما يؤدي إلى القدرة على التكيف السريع معاحتياجات العمل المتغيرة.

تتمثل إحدى ميزات التصميم الرئيسية للمنصة في تعزيزالعلاقات مع العملاء من خلال إنشاء شرائح سلوكية تعتمد علىعادات الإنفاق وأنماط الحياة، حيث يتيح هذا النهج للشركات منإطلاق حملات تسويقية مستهدفة تعمل على زيادة القيمة الدائمةللعميل وتعزيز المشاركة الشاملة.

كما أنها تستفيد من مكتبة شاملة من نماذج الذكاء الاصطناعيالمعدة مسبقًا، مما يوفر رؤى أسرع ونشرًا أسرع، إذ يعزز هذاالتسارع فرص البيع المتبادل ويحسن استجابة السوق بشكلعام، مما يساعد الشركات على البقاء في صدارة المنافسة.

وأخيرًا، تم تصميم منصة LumYn على تقنيات قوية تعطيالأولوية للأمن والخصوصية، وتضمن شفافية كاملة للبيانات منخلال عمليات النمذجة المرئية. هذا الالتزام بالموثوقية والأمانيجعل منصة LumYn حلاً جديرًا بالثقة للذكاء الاصطناعيللبنوك، مما يوفر إدارة البيانات وراحة البال في الاستخدام.

بدوره علق راجان ناجينا، رئيس قسم الذكاء الاصطناعيفي شركة نيوجن سوفت وير قائلاً:

يسعدنا أن نضيف منصة LumYn إلى محفظتنا الغنية، إنقدرة المنصة على استخلاص رؤى قابلة للتنفيذ من سلوكياتالعملاء وتفضيلاتهم هي شهادة على خبرة نيوجن في مجالالخدمات المصرفية والذكاء الاصطناعي/تعلم الآلة المتطور، حيثستعمل تقنية LumYn على تعميق مشاركة العملاء بشكل كبيرودفع نمو الأعمال.”

تم تصميم منصة LumYn من نيوجن لإعادة تعريف كيفية تفاعلالبنوك مع عملائها، مما يوفر أداة قوية للحفاظ على قدرتهاالتنافسية في سوق دائم التطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock