مجتمع الاقتصاد

«ناندوز» يفتتح فرعه الأول في السعودية

تم النشر في الخميس 2016-11-24

افتتح الأمير بندر بن سعود بن خالد آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة لاند مارك العربية ورنوكا جيجتياني نائبة رئيس مجلس إدارة مجموعة لاند مارك، الفرع الأول لمطعم ناندوز بالسعودية أخيرا في مجمع روبين بلازا بحي حطين في مدينة الرياض، وذلك بحضور السفير البرتغالي مانويل كارفالهو، وسفير جنوب إفريقيا محمد عباس خان، والسفير اللبناني عبدالستار عيسى.
وقال ريتشارد باركلي، مدير قسم العمليات في فود مارك، بالقول: «تجربة تناول الطعام في ناندوز ضيافية ورحبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالموظفون بشوشون والأجواء جميلة، جميعنا متحمسون بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية لنشبع حبهم ورغبتهم بتجربة أطباق جديدة، وقد قمنا باختيار شعار «حاضرين يا مملكة» ليعكس اهتمامنا والتزامنا بالجودة العالية التي يستحقها الشعب السعودي».
وتحتوي قائمة طعام ناندوز على عديد من خيارات دجاج «بيري بيري» الطازج والمشوي على اللهب بعد تشبعه بالتتبيلة ليوم كامل وثم إضافة صلصة «بيري بيري» لنكهة أغنى وألذ. وتتوفر أطباق الدجاج المشوي بنكهات عديدة كالليمون والأعشاب والحرارة الخفيفة والمتوسطة واللاذعة. وبالإضافة إلى أطباق الدجاج، ويوفر المطعم أيضاً خيارات طازجة أخرى كالسلطات المبتكرة وشطائر البرجر والحلويات.
ويكمن السر الذي يميز دجاج ناندوز الطري عن باقي أطباق الدجاج المشوي في صلصة «بيري بيري» المصنوعة من فلفل الـ «بيري بيري» التي تعزز تاريخ المطعم العريق وتمنحه شخصيته الفذة وتعطي الدجاج نكهة فريدة من نوعها. وقد تم تأسيس المطعم عام 1987 في جنوب إفريقيا من قبل اثنين من رواد الأعمال الشباب وواصل المطعم نجاحاته حتى وصل للعالمية بفروع في 23 دولة و5 قارات مختلفة. هذا ويعكس كل فرع من فروع المطعم بتصاميمه وألوانه الزاهية وأجوائه الشبابية الإرث الإفريقي-البرتغالي العريق للمطعم. بالإضافة إلى ذلك، تتزين جدران ناندوز بصور ولوحات فنية ترسم تفاصيل حكاية المطعم بصورة جذابة أمام الزبائن أثناء تناولهم للطعام. ومن الجدير بالذكر أن ناندوز أصبح أكبر جامع للوحات وقطع الفنون جنوب الإفريقية الحديثة في العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock