ط
اخبار عامةالأخبار

مياه “هنا” تنفي صحة الخطاب المتداول حولها وتؤكد سلامة منتجها

تم النشر في الجمعة 2016-10-21

نفت شركة مياه ” هنا ” الخطاب المتداول على شبكة التواصل الأجتماعي، الذي تضمن مغالطات كبيرة حول منتج الشركة.

وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على ” تويتر” ان شركة الحمراني لم تصدر اي خطاب موجه للموظفين بعد استخدام مياه “هنا” وان ما تم تداوله عاري من الصحة.

وعبرت الشركة عن إعتزازها بثقة العملاء في منتجها من المياه، ودعت الى مراجعة مواقع الشركة الرسيمة على شبكة الانترنت نت للحصول على المعلومات الموثوقة. .

وكان العضو المنتدب للشركة، أحمد حمود الذياب، نفى ما تردد من شائعات في بعض المواقع الإلكترونية والرسائل النصية، مفادها بأن مياه “هنا” تسببت في مشاكل صحية. الا ان الخطاب عاد الى التداول مرة اخرى خلال الايام الماضية.

وأوضح الذياب حينها أن منتجات الشركة معتمدة لدى شركة أرامكو السعودية ومستشفيات وزارة الصحة السعودية وعديد من الدوائر الحكومية والرسمية، وحاصلة على شهادة المواصفات والمقاييس السعودية، ولديها شهادات عالمية عدة، منها شهادة الآيزو والحاصلة عليها من معهد المواصفات البريطاني، كما أنها عضو في الاتحاد الآسيوي لمياه الشرب المعبأة.

 

وأضاف أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة والراسخة على مستوى السوق السعودي، وحريصة كل الحرص على أهمية تطوير الصناعة المحلية من خلال الكوادر البشرية المؤهلة التي تعمل ضمن طاقم الشركة في المصنع الذي يشرف عليه الكثير من المهندسين والفنيين أصحاب شهادات عالية المستوى وخبرة متعددة وعلى قدر عالٍ من الكفاءة والمراقبة الدورية اليومية التي تحصل من خلال الإنتاج اليومي، مشيراً إلى أن الشركة تعمل في السوق المحلي لمدة تتجاوز 30 عاماً.

 

وقد قامت شركة الحمراني “فوكس” بإصدار خطاب رسمي تنفي علاقاتها بالشائعة التي ظهرت مؤخراً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بما ذكر جملة وتفصيلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock