مجتمع الاقتصاد

معسكر “ريتش” الأول لغة مالية للأطفال في رمضان القادم

تم النشر في الأثنين 2018-04-09

تجرى الاستعدادات على قدم وساق لانطلاق معسكر “ريتش” الصيفي الأول للأطفال في شهر رمضان المبارك، وذلك تحت شعار ” صغار لكن كبار” مدينة جدة.
ويأتي المعسكر لتنمية روح الريادة بين الأطفال يتضمن القيام بعمل وتدريب متكامل عن عالم المال والأعمال في كيفية البدء في المشروع الصغير وتأتي خطة المشاريع الصغيرة التى نقدم أفكارها مع تدريب بما يتناسب مع مهارات الأطفال لعمل منتجاتهم بأنفسهم وتأهيل لكل مشروع والتي تحقق لهم أرباحا بسيطة ولكنها أرباح مجزية بالنسبة لهم بإعتبار ان هذا هو ريع تجارته الخاصة وزيادة الوعي لديه في ظل المتغيرات التقنية والتكنولوجية والعمل على بناء جيل واعي مثقف.
كما يقدم المعسكر عددا من برامج رياضية وتثقيفية وتطوعية ورحلات بما يعود على الطفل التعليم الجماعي والتسلية والمرح والفائدة.
وأوضحت عالية أنعم مسئولة التنظيم أن معسكر “ريتش” يهدف إلى تكوين أطفال لديهم القدرة على استشعار أهمية المال وامتلاكهم المعرفة والمهارات التي تمكنهم من التعامل السليم والصحيح مع الأموال، وتحويل قواعد التعاملات المالية الصحيحة والسلوكيات الإيجابية في الثقافة المالية إلى مواد تفاعلية للأطفال.
وأضافت أنه ضمن المعسكر سيتم تشجيع الصغار على الإستثمار في مشروع صغير، وغرس روح الإبتكار والميزة التنافسية عبر تعلم فنون التجارة وكيفية التعامل مع العملاء من خلال التنفيذ الميداني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock