ط
الأخبارمعارض وملتقيات

معرضا الإضاءة والشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات يختتمان فعاليتهما بنجاح في دبي

تم النشر في الأربعاء 2016-11-02

شهد مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض  اختتام معرضي الإضاءة والشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات بنجاح من خلال استقطاب أهم الزوار والأفراد من أصحاب الشركات والمؤسسات من المتخصصين وتم إبرام اتفاقيات وصفقات مميزة.
وأكد أحمد باولس الرئيس التنفيذي لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط المنظمة للمعرض على نجاح الدورة الأولى لمعرض والشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات الذي تم إطلاقه للمرة الأولى بدبي، خاصة وأن سوق السمعيات والبصريات في الإمارات ينمو بشكل ملحوظ فمن المتوقع أن يصل إلى 707 مليون دولار في 2018.

الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات في دبي
وشهد المعرض استقطاب الآلاف من الزائرين للالتقاء برواد صناعات الترفيه، الفعاليات والإعلام. حيث شارك في المعرض 37 عارضا من 11 دولة يمثلون أكثر من 120 علامة. كما أقيم على هامش المعرض سلسلة من الندوات، الجلسات التدريبية ومنطقة العروض التوضيحية الحية إضافة إلى إطلاق عدد من المنتجات إقليميا لشركات كبرى مثل آدم هول، بيرديناميك، بوز بروفيشنال، سنهايزر، مارتن بروفيشنال، ، والتي عرضت أحدث تقنياتها في صناعة تتسم بالتطور الدائم.
ويعد معرض الشرق الأوسط للصوتيات والمرئيات التي تنظمه ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط الإصدار الخامس من شبكة معارض برولايت آند ساوند الدولية حول العالم، ويأتي المعرض مع تصدر الإمارات لانتعاشة إقليمية في سوق الصوتيات والمرئيات الاحترافية الإقليمي.
معرض الإضاءة
نجح معرض الإضاءة في الشرق الأوسط في دورته للعام الحادي عشر على التوالي، في جذب الزوار التجاريين بأعداد كبيرة حيث شهد المعرض مشاركة 370 عارضا من 31 دولة يمثلون أكثر من 430 علامة واستهدف اهتمام كبار صانعي القرار والزوار التجاريين في واحدة من أهم الأسواق في العالم، كما شهد إطلاق العديد من المنتجات المبدعة.
وفي ضوء توقعات بنمو سوق إضاءة LED خليجيا سنويا بنسبة 16 – 17 % لتستحوذ على الحصة الكبرى من سوق الإضاءة قريبا، توجه أكبر شركات التصنيع الدولية اهتمامها إلى منطقة الشرق الأوسط.
ومن بين الشركات التي تألقت خلال معرض الإضاءة، شركة ثري إس لحلول الإضاءة، 3S Lighting (الإمارات)، حيث أطلقت Infinite Color+ وهو عبارة عن تركيب إضاءة LED واحد يتيح لأصحاب البيوت في الشرق الأوسط عمل إناراتهم المخصصة من بين مليارات الألوان.
وفي سياق متصل تستعرض Ruud Lighting Arabia (من الإمارات أيضا) Smart Cast PoE (الطاقة فوق إيثرنت)، وهو عبارة عن منصة بسيطة مفتوحة قابلة للقياس تساعد في تمكين إنترنت الأشياء في المباني بغرض إضاءة أفضل.
كما أطلقت Airfal International (أسبانيا) تشكيلة من تركيبات الإضاءة التي يمكنها مقاومة ظروف الطقس القاسية، اللهب، الانفجارات، الثلج، أو الحرارة الشديدة.
شركة Hidalgo (أسبانيا) – أطلقت كذلك تشكيلة إضاءة السقف LED المزودة بسماعات بلوتوث – نموذج حصري مسجل ببراءة اختراع ومصنع في أسبانيا. وأطلقت أيضا شركة Qualiko سلسلتها “الخرسانية” الجديدة، وهي عبارة عن خط كامل من تركيبات LED المصنوعة من الخرسانة للأبواب، التي تضفي توافقا بديعا مع تركيبات التصميم العصرية.
من جانبها أطلقت شركة Switch Made (فرنسا) تشكيلة LED 2017 للتطبيقات الداخلية والخارجية، فيما أطلقت شركة Yaming (الإمارات) منصتها للإضاءة الذكية + إنترنت الأشياء + iCloud. من خلال نظام إدارة المدينة الذكية بـ iCloud يمكنها تنفيذ وظائف رئيسية مثل الإضاءة الذكية، الأمن والحماية الذكية، المدينة اللاسلكية، نظام إطلاق المعلومات.
وقال أيهان سرنر، المدير العام في شركة Yaming:”بناءً على منصة شبكة بنية تحتية عامة نؤسس شبكة استقبال وبث المعلومات عن طريق الاتصال اللاسلكي، 4G وتقنية الاستشعار، من نظام إدارة المدن الذكية مع iCloud، حيث يمكنه تنفيذ وظائف مثل الإضاءة الذكية، الأمن الذكي والحماية، المدينة اللاسلكية ونظام إطلاق المعلومات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock