ط
اخبار الشركات

مجموعة ترانس جارد تنال جائزة دبي للجودة

تم النشر في الأحد 2018-04-29

نالت مجموعة ترانس جارد الرائدة في مجال توفير خدمات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة دبي للجودة تقديراً لأدائها المتميز، وذلك خلال حفل توزيع جوائز التميّز لقطاع الأعمال التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

واستحقت ترانس جارد الفوز بهذه الجائزة المرموقة بعد إجراء عملية تقييم شاملة تضمنت العديد من المعايير الرئيسية مثل نتائج الأعمال ومهارات القيادة لتشكيل مستقبل الأعمال وضمان مواصلة نجاح الأعمال، بالإضافة إلى تبني وتنفيذ مجموعة متنوعة من مبادرات دعم الموظفين لضمان مسيرة التعلم والتطوير.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة، قال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة التي تجسد دلالة واضحة على دورنا الرئيسي في دعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعود ذلك بشكل رئيسي إلى الثقافة التي نجحنا بتطويرها والتي تركز على التطوير الشخصي، وقد تحقق ذلك من خلال إطلاق مركز التميز مما أدى إلى الارتقاء بمستويات نجاح الأعمال بشكل عام في جميع الأقسام والإدارات”.

وأضاف قائلاً: “يتماشى جميع موظفونا مع أهدافنا الرامية إلى توفير خدمة عالية الجودة للعملاء وتعزيز مكانتنا كشركة رائدة في إدارة خدمات السيولة النقدية والخدمات الأمنية والقوى العاملة وخدمات المرافق المتكاملة مما يرسخ الأساس اللازم لنمونا وتوسعنا المستقبلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock