ط
اخبار الشركات

مبكو تشارك في معرض بغداد الدولي ضمن 60 شركة سعودية

تم النشر في الأحد 2017-10-22

تشارك شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق، الشركة الرائدة في صناعة الورق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في الدورة الرابعة والأربعين لمعرض بغداد الدولي في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر، ضمن وفد يضم نحو 60 شركة رائدة في المملكة العربية السعودية في الجناح السعودي. والجدير بالذكر أن مبكو هي الشركة الوحيدة المشاركة في قطاع صناعة الورق في جناح المملكة العربية السعودية.
وتعليقا على المشاركة، قال المهندس سامي الصفران، الرئيس التنفيذي لشركة مبكو:
“نحن فخورون بالانضمام تحت مظلة هيئة تنمية الصادرات السعودية القائمة على الجناح السعودي في المعرض، حيث تأتي مشاركتنا كبداية لانطلاق تعاون مثمر بين الدولتين من خلال تشجيع المنتجات المحلية للوصول إلى عدة أسواق خارجية، تماشيا مع رؤية المملكة 2030 م وبرنامج التحول الوطني 2020 م، مما يسهم إسهاما حيويا في تعزيز الصادرات بالمملكة.”
يعد معرض بغداد الدولي مبادرة هامة لجمهورية العراق لبناء جسور التواصل وإثراء العلاقات الاقتصادية مع الدول الأخرى. الهدف من حضور شركة مبكو لهذا الحدث هو أن تتاح لها فرص عديدة لدخول أسواق جديدة ومن ضمنها السوق العراقي، وتعزيز حضورها الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تماشياً مع استراتيجية الشركة في التوسع في الأسوق بهدف خلق قاعدة متنوعة واسعة من العملاء. بالإضافة إلى التصدير إلى أكثر من 40 دولة في حول العالم.
تقوم شركة مبكو بخطوات كبيرة نحو تحقيق هدفها المتمثل في أن تكون واحدة من أهم الشركات المصنعة والموردة للمنتجات الورقية عالية الجودة، حيث حققت نموا في المبيعات بنسبة 700٪ في 15 عاما فقط. وتنتشر منتجات الشركة عبر العديد من الأسواق والعملاء وحققت حصص سوقية عالية في العديد من الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock