ط
متابعات

لويس موانيه تتألق بإصدار سنغافورة بكمية محدودة

تم النشر في الأثنين 2017-09-11

قامت دار الساعات السويسرية “لويس موانيه” وبالتعاون مع Wealth Solutions ، بكشف النقاب عن إصدار ساعة سنغافورة بكمية محدودة، الذي تقدمه دار الساعات السويسرية الفاخرة تقديرا لتاريخ وتقاليد سنغافورة. يأتي الإصدار الحصري المحدود في 84 قطعة فقط (19 قطعة في علب الذهب و 65 قطعة في علب الفولاذ المقاوم للصدأ، في إشارة إلى العام 1965، عام استقلال سنغافورة) وتتميز بعناصر زخرفية تشكل إشارات إلى الماضي ورموز سنغافورة، مدينة الأسد.

وقال جون ماري شولر، الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي، في لويس موانيه: ” كان لويس موانيه، الساعاتي وصاحب العديد من الفنون، قبل كل شيء شخصية إنسانية. في مقتبل حياته، انطلق ليجوب العالم واستكشاف عجائبها. وبعد مضي مائتي عام، يشرفني أن أتبع هذا التقليد للانفتاح والمشاركة – وأن أخصص إبداعا أصليا لدولة استثنائية مثل سنغافورة. تجمع هذه القطعة بين أفضل ما لدينا من دراية في صناعة الساعات السويسرية وأخلاقيات الرجل نفسه، وهو الآن منارة للعالم بأسره

تعد ساعة لويس موانيه إصدار سنغافورة ساعة ميكانيكية تجمع بين الدقة السويسرية والروح السنغافورية. تم دمج قارتين وثقافتين مختلفتين في هذا المشروع تقديرا للتاريخ السنغافوري. تنعم الساعات بعناصر زخرفية تشكل إشارات إلى الماضي ورموز سنغافورة، مدينة الأسد.

أول هذه العناصر هو منظر المباني عند الأفق في سنغافورة بأبنيتها الأكثر تميزا، مثل: فندق مارينا باي ساندز، جاردنز باي ذي باي، متحف أرت ساينس و وسنغافورة فلاير. وقد تم نقش هذا التصميم الفني للعمارة المحلية في الجزء السفلي للميناء حيث يظهر حيوية وإبداع سنغافورة المعاصرة. وخلال منظر المباني في الأفق، يمكنك أن تجد القمر وهو يواجه النجوم الخمسة الصغيرة ، في إشارة إلى علم سنغافورة.

وبالإضافة إلى ذلك، يأتي الميناء مثقبا جزئيا، مما يسمح للمرء بملاحظة كل دقة من دقات العيار. كما يُظهر ذلك أيضا مرور الوقت ويمثل بقوة ويسمح لنا بالتفكر في كل ثانية لاستقلال سنغافورة. وعلاوة على ذلك، تم تزيين دوار الساعة بنسخة متحدة المركز من نمط Clou de Paris.

وستتوفر الساعات في علب لويس موانيه الأصلية الجديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الوردي عيار 18 قيراط. وسوف تعمل هذه الساعة بحركة LM45 الأوتوماتيكية، من تصميم وتصنيع لويس موانيه أيضا. يبلغ تردد القسطاس 28,800 ذبذبة في الساعة (4 هرتز) وتحتوي الحركة على 22 حجرا. نفذ هذه الساعة الفريدة مصمم الساعات السويسرية الشهير لويس موانيه، بالتعاون مع Wealth Solutions Singapore – فرع محلي للشركة البولندية المتخصصة في تسليم وعمل عناصر للجامعين الفريدة، ونادي سنغافورة للساعات – أهم رابطة لهواة الساعات في سنغافورة. وسيقام أول عرض عام لهذا المشروع في فندق فولرتون في اليوم الوطني لسنغافورة الموافق 9 أغسطس 2017.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock