اقتصاد العالم

قمة سايج تستضيف الف شخص من رجال الاعمال ومالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة

تم النشر في الأثنين 2017-02-20

تضيف شركة سايج المتخصصة  في مجال الحلول المحاسبية المتكاملة وأنظمة الأجور والدفع والموارد البشرية، أكثر من ألف شخص من رجال الأعمال، ومالكي الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركاء سايج في الأعمال. ضمن جولات قمة سايج في جنوب إفريقيا ضمن فعالياتها المنعقدة في الفترة ما بين 7-9 مارس المقبل في مركز ساندتون للمؤتمرات بالعاصمة جوهانسبرغ.

وعلى عكس ما جرت العادة في السابق، بأن تعقد جولات قمة سايج كحدث سنوي تقليدي في الولايات المتحدة، قررت شركة سايج هذا العام أن تجلب تجاربها الشخصية وخبراتها التفاعلية للمدن ولصناع الأعمال حول العالم. وحول فعاليات قمة سايج قال الرئيس التنفيذي للشركة ستيفن كيلي “سيجتمع شركاء سايج والعملاء في جوهانسبرج للاطلاع على التكنولوجيات الجديدة، والتحول الرقمي ومستقبل العمل في قطاعاتهم، بهدف تبادل الأفكار حول كيفية تنشيط رجال الأعمال لأعمالهم بنجاح”.

ومن المتوقع أن يعلن كيلي في خطابه الافتتاحي للقمة عن منتجات سايج الجديدة، والتقنيات والأدوات التكنولوجية الحديثة بالإضافة لشراكات الشركة. وأن يكشف النقاب عن خطط سايج لاستخدام صندوق مشاريع المؤسسة لتغيير حياة الشباب والنساء والمحاربين القدامى من جميع أنحاء المنطقة.

ويشارك ستيفان كيلي فعاليات الافتتاح كل من ( العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي لإفريقيا والشرق الأوسط في سايج أنطون فان هيردن، و نائب الرئيس التنفيذي لإدارة منتجات سايج نيك غود، و رئيس مجلس إدارة مؤسسة سايج إيفان ابشتاين، والمدير الإقليمي لجوجل في جنوب إفريقيا لوقا ميكاند، ورجل الأعمال والسياسي الناشط في علم فيزياء الفلك في مالي د. شيك ديارا)

وبحسب القائمين على الفعالية، فإن جولات شركة سايج صممت للجمع ما بين عملاء الشركة وشركاؤها و زملاؤها لتشجيع التعلم والتواصل، في الوقت الذي يحتفى به بقوة مجتمع الأعمال و ريادة الأعمال.

وفي معرض حديثه عن فعاليات سايج قال العضو المنتدب ونائب الرئيس التنفيذي للشركة في إفريقيا والشرق الأوسط أنطون فان هيردن “خلال فعاليات القمة بجنوب إفريقا ستصبح جوهانسبرغ مركزاً لرجال الأعمال في المنطقة. حيث سيكون هذا التجمع هو المحرك الأقوى لحركة الازدهار الاقتصادي في إفريقيا والشرق الأوسط، الأمر الذي سيؤدي لخلق أكثر من ثلثي عدد الوظائف ككل. وسنحتفل مع بناة الأعمال التجارية، ونقديم لهم كامل الدعم مع توفير تكنولوجيا الغد ساعيين لمنحهم مكاناً على ساحة الأعمال العالمية”.

يشار إلى أن قمة سايج تدعم من قبل الرعاة الذهبيين (أنظمة أي سي سي التكنولوجية، ونورمينغ، و أي فيند للتجزئة) بالإضافة للرعاة الفضيين (بريسوفت وير، وموديتار، وتيكني سوفت، وأوتو سيمبلي، وفلو غير، وأورغ شارت هوستينغ، وأنظمة أوركيد) .

وللمزيد حول أفكار سايج والرؤى المتوقع طرحها في جولات قمة سايج، يرجى مراجعة رابط ” محادثات حول مستقبل الأعمال – سلسلة من التسجيلات الصوتية والتحقيقات الصادرة عن سايج” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock