ط
أخبار السيارات

علامتي OMODA JAECOO تستعرضان تقنياتها الكهربائية والهجينة في منتدى الرياض العالمي لتكنولوجيا السيارات الكهربائية والتنقل

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2024-07-15

 عقد منتدى الرياض العالمي لتكنولوجيا السيارات الكهربائية والتنقلللمرة الأولى في الفترة من 10 إلى 11 يوليو 2024، وهو حدث رائديجمع صناع السياسات الدوليين والمؤسسات والمنظمات غير الحكوميةوالشركات الكبرى والناشئة التي تركز على حلول التنقل الحضريالمستدام. تناول النقاش مواضيع حيوية متنوعة مثل حلول النقلالمستدام، والمركبات الذاتية والمتصلة بالإنترنت، وتطوير البنية التحتيةمثل محطات الشحن. تمثل هذه المناقشات طليعة صناعة السيارات،مما يفتح استكشافاً محوريًا للتغيرات الثورية. يهدف المنتدى إلى دفعالصناعة نحو اتجاهات أكثر ذكاءً وصداقة وملائمة للبيئة، مع وعودبآثار عميقة على مستقبل النقل والتنقل. من OMODA JAECOO،شارك السيد شيلدون في منتدى المتحدثين العامين في كلا اليومينوناقش الاستخدام المحتمل للتكنولوجيا في التنقل بالسياراتالكهربائية وتكنولوجيا الروبوتات البشرية.

 

مشاركة OMODA JAECOO في GEMTECH:

تتماشى رؤية OMODA JAECOO بشكل كبير مع اتجاه العصرالجديد لـ #السعودية و#رؤية2030. تعد OMODA JAECOO أكثرمن مجرد علامة تجارية وهي تتقدم نحو إنشاء نظام بيئي. أيضًا، معالاتجاه الجديد المتغير في صناعة السيارات، تكيفت OMODA JAECOO وعملت على تحقيق المركبات الخالية من انبعاثات الكربونبتقنيتها في السيارات الكهربائية. عرضت OMODA JAECOOسياراتها في جناحها بمساحة 8×8. كانت OMODA JAECOOمحط اهتمام وسائل الإعلام خلال هذا الحدث. علاوة على ذلك، تمعرض الروبوتات البشرية في جناحها والتي جذبت أيضًا الانتباه والثقةفي تقنيتها. تعمل الدول حول العالم بنشاط على تعزيز التنميةالمستدامة. على وجه الخصوص، تواجه صناعة السيارات تحدياتشديدة في مواجهة تقليل استهلاك الكربون والانبعاثات نظرًا لعملياتهاالعديدة وسلسلتها الصناعية المعقدة.

 

تتصرف OMODA JAECOO بشكل استباقي في مبادرات التنقلالأخضر التي تصدرها الحكومات على مختلف المستويات حول العالم. ومع التركيز الكبير على تكنولوجيا الطاقة الجديدة، تعد #OMODA #JAECOO مثالًا جيدًا لبناء النظام البيئي في المصلحة العامةبتقنيتها في السيارات الكهربائية. استخدام الطاقة المتجددة الخضراءواضح جدًا في توجههم نحو المستقبل.

 

OMODA E5 السيارة الكهربائية النقية:

عرضت OMODA طرازها E5 خلال حدث GMETC في الرياض،وهي سيارة كهربائية نقية. تعد OMODA E5 سيارة SUV صديقةللبيئة تعمل بالطاقة الجديدة. تُستخدم تقنيات ومواد منخفضة الكربونمتطورة لجعلها موفرة للطاقة مع عمر بطارية طويل. تم تخفيضاستهلاك الطاقة في الطراز بشكل فعال مما يمكنه من السفر حتى430 كم بشحنة واحدة. في الوقت نفسه، يتميز الطراز بميزة الشحنالسريع، حيث يمكن شحن البطارية من 30% إلى 80% في 28 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك، تستهلك السيارة 15.5 كيلو واط ساعة منالكهرباء لكل 100 كم فقط. باختصار، تضمن OMODA E5 كفاءةطاقة فعالة وتنقلًا مستدام، وتوفر على السائقين الحاجة المتكررةللشحن، وتقلل بشكل كبير من انبعاثات الطاقة. في سياق التحولالعالمي نحو التنقل الكهربائي، لا تكتفي العلامة التجارية بتكثيفجهودها فيالثورة الخضراءالعالمية فحسب، بل تواصل العمل علىنظامها البيئيأكثر من مجرد سيارات“.

 

JAECOO J7 PHEV E5 السيارة الرياضية الهجينة متعددة الاستخدامات:

من JAECOO، شاركت أيضا بالطرازJ7 PHEV أيضًا فيGMETC. إن  J7 PHEV وهي سيارة هجينة قابلة للشحن وسوف تطلق قريبًا في السوق السعودي. هذه السيارة هي الإجابة علىاحتياجات ورغبات النخبة الحضرية. J7 PHEV هي سيارة SUVللمغامرات مجهزة بتكنولوجيا حديثة ومحركات كهربائية قوية، حيثتجمع بينهما لتقدم 342 حصانًا وعزم دوران 525 نيوتن متر، ممايجعلها مستعدة لمواجهة أي تحدٍ. الجزء الأفضل هو أن J7 PHEVتتمتع بمدى قيادة يصل إلى 1250 كم. علاوة على ذلك، تبني J7 PHEV على نظام ARDIS الذكي للدفع على الطرق الوعرة، مما يعززتجربة الطاقة الجديدة. بالإضافة إلى سبعة أوضاع قيادةلسيناريوهات مثل الصحراء والطين وحقول الثلج، كما ستقود السيارةفي ستة أوضاع: وضع القوة، كفاءة الطاقة وانخفاض الكربون،السلامة القصوى، الدفع الرباعي على الطرق الوعرة، التكنولوجياالذكية، والحياة الخارجية، مما يقود بالكامل الاختراق التكنولوجي فيمجال الطرق الوعرة الجديدة مع مجالات مثل التعديل والتخييموالانطلاق إلى الحياة الخارجية الواسعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock