ط
اخبار الشركات

طيران ناس يبدأ تشغيل رحلات جديدة إلى عدد من الوجهات في الإمارات

في الأول من سبتمبر أيلول 2024

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-08-28

تستعد “طيران ناس” السعودية (flynas)، لإطلاق مجموعة جديدة من الوجهات، والخطوط المباشرة بين السعودية، والإمارات، مطلع سبتمبر.

ويهدف هذا التوسع إلى مضاعفة شبكة رحلات “طيران ناس“، في سوق الإمارات، ليصبح.

خطط “طيران ناس” للتوسع والنمو

يأتي قرار “طيران ناس” السعودية، ضمن خططها للتوسع والنمو، والتي تتماشى مع الاستراتيجية السعودية للطيران المدني، والتي تهدف إلى ربط المملكة بـ 250 وجهة دولية، واستيعاب 330 مليون مسافر، واستضافة 150 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030، بالإضافة إلى دعم برنامج “ضيوف الرحمن” لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

رحلات “طيران ناس” الجديدة إلى الإمارات

حاليًا، تُشغِّل ” flynas“، رحلات إلى مطار دبي الدولي من الرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة.

 وسيتم إضافة رحلات إلى ثلاث مطارات إماراتية أخرى هي: مطار آل مكتوم الدولي في دبي، ومطار الشيخ زايد الدولي في أبوظبي، ومطار الشارقة الدولي.

وبدءًا من الأول من سبتمبر، ستطلق “flynas”، رحلات مباشرة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، إلى مطار آل مكتوم الدولي بدبي، ومن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، إلى مطاري الشيخ زايد الدولي بأبوظبي، والشارقة الدولي.

وفي اليوم نفسه، ستبدأ الرحلات المباشرة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة، إلى مطار الشارقة الدولي.

وفي اليوم التالي، الثاني من سبتمبر، ستُشغّل رحلات جديدة من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، إلى مطار الشيخ زايد الدولي في أبوظبي.

” flynas” يعزز رحلاته للإمارات

هذا التوسع يجعل “flynas”، الناقل الجوي السعودي الوحيد الذي يخدم المطارات الرئيسية الأربعة في الإمارات، مع زيادة عدد الرحلات اليومية بين السعودية، والإمارات إلى أكثر من 20 رحلة.

“طيران ناس” من أفضل 4 شركات طيران اقتصادي إقليميا

في يوليو الماضي، وقعت ” flynas” السعودية اتفاقية لشراء 160 طائرة جديدة من إيرباص، منها 30 طائرة عريضة البدن، مما يرفع إجمالي طلبياته إلى 280 طائرة.

وهذه الخطوة تدعم نمو قطاع الطيران المدني في المملكة، ضمن “رؤية السعودية 2030″، وتُعزز من مكانة “flynas”، كواحدة من أفضل 4 شركات طيران اقتصادي في العالم.

وتشغّل ” flynas” السعودية، أكثر من 1800 رحلة أسبوعية، تربط بين أكثر من 70 وجهة داخلية، ودولية، وقد نقلت الشركة أكثر من 80 مليون مسافر منذ بدء عملياتها في عام 2007.

وتهدف ” flynas” السعودية، إلى الوصول إلى 165 وجهة كجزء من خطتها الطموحة للتوسع والنمو، وذلك بما يتوافق مع أهداف “رؤية السعودية 2030“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock