ط
اخبار الشركاتالأخبار

طيران الخليج و”رايل اند فلاي” ينقلون المسافرين عبر ألمانيا مجاناً

تم النشر في الأثنين 2015-03-16

اعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعاون جديد مع “رايل اند فلاي”، يوفر بموجبه خدمة سفر مجانية من وإلى مطار فرانكفورت الى 15 وجهة ألمانية عن طريق “دويتشه بان” للسكك الحديدية الألمانية طوال عام 2015.

وسيكون باستطاعة مسافري طيران الخليج الآن شراء تذاكر “رايل اند فلاي” مع تذاكر سفرهم عند الحجز عبر الموقع الألكتروني للناقلة gulfair.com، حيث توفر الناقلة الوطنية بذلك خدمة مجانية ومريحة ل15 وجهة في ألمانيا نذكر منها: برلين وميونيخ وشتوتغارت ودوسلدورف، بالاضافة الى المزايا الاخرى التي تقدمها الناقلة الوطنية.

وتعليقا على العرض الجديد لطيران الخليج قال أحمد جناحي القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري “سيتمكن عملائنا من الاستفادة من هذا العرض المجاني عند حجز تذاكر سفرهم الى مطار فرانكفورت الدولي مع طيران الخليج، العرض الذي يخولهم للسفر الداخلي عبر “دويتشه بان” للفترة المتبقية من العام 2015″.

واضاف جناحي “يسعدنا تسهيل حركة مسافرينا عبر ألمانيا، او الدول الاخرى سواء كان ذلك للعمل أو السياحة، هذا وكانت شركة طيران الخليج فد أعلنت مؤخرا عن تعاون مشابه وهو توفير ربطاً مجانياً بعد الوصول إلى أثينا إلى 14 وجهة يونانية عبر مطار أثينا الدولي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock