ط
أخبار العقار

صفقة بيع عقار قياسية في منطقة الوصل بواسطة نورديك باي اف أي ام

تم النشر في الأثنين 2024-05-27

وصلسوق العقارات في دبي إلى ذروة جديدة مع صفقة بيعقياسية لفيلا في منطقة الوصل مقابل مبلغ 61.5 مليوندرهم إماراتي، لتضع بذلك معياراً جديداً للعقاراتالفاخرة في هذه المنطقة الراقية.

وقامت بابرام صفقة البيع شركة نورديك باي اف أي ام Nordic by fäm للتطوير العقاري، ولا تمثل صفقةالبيع هذه أعلى سعر على الإطلاق في هذه المنطقةفحسب، بل تسلط الضوء أيضاً على الجاذبية الفريدةلما يطلق عليه فراس المسدي، الرئيس التنفيذي لمجموعةاف أي ام، فيلات وسط مدينة دبي“.

وتقدم فيلات هذا المجتمع الرائع أقرب فلل التملك الحرإلى معالم دبي الشهيرة مثل برج خليفة، ودبي مول،وجميرا، وقناة الوصل، وشارع الشيخ زايد، ومركز دبيالمالي العالمي، وهي متاحة للمشترين من جميعالجنسيات.

والمثير للدهشة أن أكثر من 95% من سكان دبي لايدركون أن فلل التملك الحر يمكن شراؤها من قِبل جميعالجنسيات في هذه المنطقة المركزية، مما يجعل هذه الفللفرصة فريدة وقيمة في سوق العقارات.

الجدير بالذكر أن أحدث عرض من شركة نورديك باي اف أي ام كان فيلا تبلغ قيمتها 76 مليون درهم إماراتي وهي جزء من سلسلة من المنازل فائقة الفخامة والمصممةبشكل بسيط راقي وتلبي احتياجات العملاء المميزين.

وتبرز هذه العقارات في سوق تبلغ فيه أسعار المنازلالفاخرة المماثلة حوالي 50 مليون درهم إماراتي، ممايدل على التزام شركة نورديك باي اف أي ام بتوفير قيمةوتصميم استثنائيين.

ورغم عدم وجود بوابات لمجتمع منطقة الوصل، الا انه يحافظ على إجراءات أمنية مشددة مع دوريات منتظمةيتم ادارتها من قبل أكبر شركة تطوير عقاري في المنطقة وهي دبي القابضة – وهي ميزة استثنائية نظرا لموقعهالمتميز.

ويتمتع أصحاب المنازل في المنطقة بحرية كبيرة لتعديلعقاراتهم ضمن المبادئ والتوجيهات المعقولة التيوضعتها سلطة دبي للتطوير، دون الحاجة إلى موافقاتمطولة أو رسوم إضافية للمطور الرئيسي، شركة مِراسالتابعة لشركة دبي القابضة.

وتستفيد شركة نورديك باي اف أي ام من الفجوةالسوقية المحددة في العقارات الفاخرة البسيطة من خلالمبادرتها المبتكرة “نورديك”. وقد أثبتت تصاميمهاالمستوحاة من الطراز الإسكندنافي، والتي تتخلى عنالأساليب الفخمة التقليدية، شعبيتها كما يتضح منصفقة البيع الأولي للفيلا التي حطمت الأرقام القياسية.

ويستعد المطور لمواصلة هذا التوجه من خلال خططلتطوير فلل فائقة الفخامة بقيمة مليار درهم إماراتيوتتميز بهندسة معمارية تؤكد على البساطة، وتتضمنمواد عالية الجودة مثل الخشب الطبيعي من فنلنداوزجاج الألمنيوم الأوروبي.

وبينما تستمر امارة دبي في جذب الاهتمام العالميلقطاعها العقاري الديناميكي، تقود شركة نورديك باي اف أي ام فام الدرب حيث تعيد تعريف الفخامة وتضعمعايير جديدة في التصميم والشفافية في السوق. ولايقتصر هذا التطوير على إنشاء منازل راقية فحسب، بليقدم أيضاً أسلوب حياة لا مثيل له في قلب دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock