الأخبارمعارض وملتقيات

صحة جدة: 980 مستفيد في ختام الحملة التوعوية “رمضان 38 تغذية ولياقة”

تم النشر في الأربعاء 2017-05-24

اختتمت الأسبوع الماضي فعاليات الحملة التوعوية التثقيفية رمضان 38 تغذية و لياقة بصحة جدة الذي نظمته مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة ممثلة في إدارة التغذية، و التي أقيمت بالياسمين مول.

و قد حضر الافتتاح مساعد مدير الشئون الصحية للخدمات الطبية المساعدة الدكتور حسين الزبيدي، و شارك في فعاليات الحملة التوعوية التي استمرت يومين العديد من المستشفيات العامة بجدة، حيث شارك مجمع الملك عبدالله الطبي، و مستشفى الملك عبد العزيز، و مستشفى الثغر، و العيون، و الولادة و الأطفال بالمساعدة. وبين مدير إدارة التغذية بصحة جدة إبراهيم منصور عطية بأن إدارته كانت حريصة جداً على استخدام الوسائل التقنية الحديثة في عرض المعلومات، والتجديد والتنوع في استخدام هذه الوسائل لإيصالها إلى أكبر عدد ممكن.

وأوضحت رئيس التثقيف الغذائي بإدارة التغذية بصحة جدة دانيه مناع أن الحملة التي أقيمت اشتملت على العديد من أركان التوعية المتعددة بالإضافة إلى أركان قياس نسبة السكر والضغط وقياس الوزن وتوعية الحاضرين والزوار بالاستشارات الطبية، كما شهدت الحملة إقامة معرض مصاحب احتوى على العديد من المطبوعات التوعوية وكذلك التثقيفية.

و أضافت أن مشاركة أخصائيين التغذية، و أخصائيين النشاط البدني التطوعية الفعالة أسهمت في توعية الزوار و الرد على كافة استفساراتهم عن كل ما يتعلق بالتغذية و اللياقة في رمضان، مشيرة إلى أن الحملة لاقت إقبالاً كبيراً من الزوار بمختلف فئاتهم العمرية حيث بلغ عدد المستفيدين من الحملة ( 980 ) زائر ، كما شهدت توزيع الهدايا و المطويات التوعوية التثقيفية للزوار و الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock