اخبار الشركاتالأخبار

شركة اماراتية تسهل بيع السيارات التي لا تزال قيد التمويل المصرفي

تم النشر في الأثنين 2015-03-16

اكدت شركة SellAnyCar.com أنه لا مانع لديها من شراء المركبات التي لا تزال تحت التمويل المصرفي. 20 في المئة من المركبات التي تشتريها الشركة لا تزال تحت رهن البنوك.

يأتي هذا الإعلان ليدعم ما تؤكده الأبحاث حول ميل العملاء إلى تجنب السيارات تحت التمويل البنكي وذلك بسبب النفقات الإضافية و عملية الشراء غير الموائمة لهم.يتم تمويل نسبة كبيرة من السيارات المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يكمن الخيار الوحيد لكثير من سكان ومواطني الإمارات لامتلاك سيارة جديدة في الحصول على قرض سيارة من البنك. بينما قد تكون عملية ترتيب الحصول على قرض عملية سهلة إلا أنها تضيف تعقيدات إضافية عند بيع السيارة.قال سايغن يالجين المدير التفيذي لشركة SellAnyCar.com ” يمكن إدارة شراء سيارة بتمويل مصرفي بسهولة ولكن بيع سيارة ممولة يمكن أن يكون أكثر تعقيدا مما يعتقد الكثيرين. فأول سؤال يتردد على مسامع معظم المشترين هو “هل سيارتك ممولة من قبل بنك؟” إذا كان الجواب “نعم” فإن مكالمتك الهاتفية مع المشتري المحتمل تنتهي هنا. يشكل هذا الكثير من المتاعب والبيروقراطية لكل من المشتري وبائع السيارة. هنا تتقدم   SellAnyCar.com بتوفير حل مناسب لهذه المشكلة بفضل وجود أنظمة فعالة تسمح لنا بالتعامل مع البنوك بخصوص مسألة التمويل.”

هناك طريقتان فقط لنقل ملكية سيارة لا تزال تحت التمويل البنكي.تكمن الطريقة الأولى في التوصل إلى اتفاق بين البائع و المشتري حيث يقوم البائع بنقل القرض المستحق لحساب بنك المشتري.و بالطبع فإن هذ العملية طويلة و تتطلب موافقات من البنوك و تقديم شيكات مالية. أما الخيار الآخر فيكمن في دفع المبلغ المستحق كاملا من قبل البائع أو المشتري، إلا أن هذا يتطلب تقديم شهادة تخليص للبنك الممول للسيارة. و هذا أيضا إجراء معقد ويتطلب ثقة كبيرة بين البائع والمشتري.

ولكن بالنسبة ل SellAnyCar.com الاهتمام بالأوراق البنكية هي مجرد خطوة أخرى في تبسيط عملية ضمان شراء أي سيارة في 30 دقيقة. “مع SellAnyCar.com نحن نشتري أي سيارة بغض النظر عن النوع و الموديل و سنة التصنيع و حالة السيارة. كما أننا نشتري السيارات الممولة، والطريقة لتقييم و شراء هذه المركبات ليست مختلفة أبداً عن تلك المملوكة كاملاً من قبل البائع. هناك فقط خطوة واحدة بيروقراطية مع البنك المعني و هي تماماً الأمر الذي نقوم بالإعتناء به دون أي تكلفة إضافية للعميل و بدون إضاعة لوقتهم. و بهذا ينطبق وعدنا بضمان شراء أي سيارة حتى و لو كانت ممولة “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock