مجتمع الاقتصاد

سينتارا ميراج لاجون المالديف يعيّن أندرو جانسون مديراً عاماً للمجموعة

الاقتصاد.المتابعات

تم النشر في الثلاثاء 2024-10-22

يسرّ مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا الإعلان عن تعيين أندرو جانسون مديراً عاماً لمنتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف وذلك قبيل الموعد الرسمي لافتتاح المنتجع في 1 نوفمبر. من المتوقع أن يساهم جانسون بفضل خبرته الواسعة في إدارة المنتجعات، بقيادة هذا الملاذ العائلي نحو آفاق جديدة تبشر بتجارب غنية تجمع بين المغامرة والرخاء في أحضان المالديف الخلابة.

وسيكرّس أندرو جانسون خلال عمله في المنتجع الجديد توظيف خبرةٍ تقارب 30 عاماً في قطاع الضيافة، حيث شغل مناصب قيادية عبر 14 دولة مع أبرز العلامات التجارية الفندقية. ويعتبر هذا المنصب الجديد الرابع له في المالديف، وستشكّل خبرته الواسعة في الإدارة، إلى جانب معرفته العميقة بالسوق المحلي، حجر الأساس في تحقيق نجاح وتوسع سينتارا جراند لاجون المالديف وسينتارا ميراج لاجون المالديف في المنطقة.

وستشكّل خبرة جانسون الغنية في إدارة الفنادق الفاخرة العائلية قيمةً مضافة لسينتارا ميراج لاجون المالديف لتخلق بذلك تجربةً فريدة للضيوف. وبفضل رؤيته الإبداعية وشغفه بتوفير تجارب لا تُنسى، يسعى منتجع سينتارا الجديد تحت قيادة جانسون إلى توفير بيئة مثالية للعائلات، تجمع بين المغامرة والاسترخاء في أجواءٍ مفعمة بكرم الضيافة التايلاندية الأصيلة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال جانسون مدير عام منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف :” أنا متحمسٌ للغاية لقيادة فريق سينتارا ميراج لاجون المالديف خلال هذه الحقبة المفصلية، وأتطلع بشوقٍ إلى كتابة فصلٍ جديدٍ في عالم قطاع الضيافة العائلية ضمن رحاب المالديف في أحضان المكان الذي يقدّم مزيجاً استثنائياً من المرح والاسترخاء والخدمات عالمية المستوى. نتطلع جميعاً لاستقبال الضيوف والزوار، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، لتجربة هذه الأيقونة الجديدة في عالم الضيافة”.

ويعدّ سينتارا ميراج لاجون المالديف وجهةً متميزة واعدة للعائلات من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر منتجعاً مستوحى من عالم تحت الماء يتضمن حديقة مائية ونهراً صناعياً متعرجاً ومعالم مائية عديدة. يتميز المنتجع بفيلات شاطئية وفيلات فوق الماء واسعة مصممة لتناسب جميع العائلات، بالإضافة إلى أنشطة مثل “كاندي سبا” المخصصة للأطفال، والتي تعتبر حصرية وخاصة بمنتجعات سينتارا ميراج. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات، بما في ذلك المأكولات الحلال، وتجارب مختارة مصممة للعائلات التي تسعى لعيش تجربةٍ مفعمة بالمغامرة والاسترخاء.

ويقع المنتجع على بعد 40 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار فيلانا الدولي، مما يجعله وجهة يسهل الوصول إليها للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي. يهدف سينتارا ميراج لاجون المالديف إلى توفير ملاذٍ غامر في رحاب مكانٍ استوائي استثنائي فيه ما يناسب جميع الأعمار، من المنزلقات المائية وأندية الأطفال، إلى علاجات السبا المريحة للبالغين.

ومع اقتراب موعد الافتتاح المنشود، يبشرّ سينتارا ميراج لاجون المالديف بمستقبلٍ واعد يرسم ملامح جديدة وذكرياتٍ لن تنسى للعائلات الباحثة عن مغامرة مليئة بالمرح في الجزيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock