متابعات

سيتيزن تفتتح بوتيكها المطور في سيتي سنتر الشارقة

تم النشر في الأحد 2017-09-17

أعلنت شركة سيتيزن اليابانية للساعات عن افتتاح بوتيكها الحصري في سيتي سنتر الشارقة في شكله المجدد عقب فترة توسعة وتجديد. وتأتي عملية التجديد هذه في إطار الخطط الاستراتيجية للعلامة اليابانية للتوسع في منططقة الشرق الأوسط.

تتطلع سيتيزن، التي اشتهرت بتصميم الساعات والتقنيات المتطورة ، إلى مواصلة تعزيز حضورها في المنطقة من خلال الوصول إلى العملاء مباشرة حيثما كانوا وتوفير تجربة مميزة لزائريها.

يقع البوتيك على مساحة 392 قدم مربع في موقع مميز شديد الازدحام في سيتي سنتر الشارقة، والذي يعد أحد أشهر وجهات التسوق بالمدينة. وسيكون بوسع زوار البويتك الإطلاع عن قرب على الكثير من ساعات العلامة الأيقونية، بما في ذلك أنحف تشكيلة ساعات في العالم تعمل بالضوء – إلى جانب خط سيتيزن إيكو درايف وان، وسيتيزن جي بي إس ستالايت ويف والتي تعد أسرع ساعة لاستقبال إشارات القمر الاصطناعي في العالم للتوقيت الدقيق.

نبذة عن سيتيزن:

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار “الأفضل يبدأ الآن” – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة “إيكو درايف” التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock