اخبار الشركات

سيتيزن تتألق بإصدار كرونوغراف إيكو درايف للرجل الرياضي

تم النشر في الثلاثاء 2017-10-31

قامت دار الساعات اليابانية “سيتيزن – Citizen ” بإطلاق إصدار كرونوغراف CA0641-83E الأنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو طراز رياضي يتناسب مع شخصية الرجل الرياضي ليجمع بين أناقة التصميم والكفاءة العالية ويناسب بشكل جيد، نمط الحياة الحديث اليوم. يتباين الميناء الأسود والطارة بذكاء مع علبة وحزام الفولاذ المقاوم للصدأ ما يجعلها ساعة مفلتة للأنظار بشكل كبير.

تأتي وظيفة الكرونوغراف بوحدات 5/1 ثانية وتوقيت 60 دقيقة. تم تجهيز الساعة بحركة B612 إيكو-درايف ويمكنها مقاومة تسرب المياه حتى عمق 10 بار/ 100 متر، ويأتي حزام الفولاذ المقاوم للصدأ مع مشبك قابل للطي ومكبس واحتياطي طاقة لمدة سبعة أشهر. كما تأتي الساعة بوظيفتي التنبيه بعدم كفاية الشحن والوقاية من الشحن الزائد.

 

المواصفات

CA0641-83E

رقم العيار: B612

آلية الحركة: إيكو درايف

الحزام: من الفولاذ المقاوم للصدأ

مقاومة تسرب المياه: 10 بار /100 متر

نوع المشبك: مشبك طي بمكبس

حجم العلبة: 44 مللم

العلبة: من الفولاذ المقاوم للصدأ

الزجاج: معدني

احتياطي الطاقة: 7 أشهر

السمات المميزة:

كرونوغراف بوحدات 5/1 ثانية وتوقيت 60 دقيقة، بيان 24 ساعة، بيان التاريخ، إيكو درايف، (يعاد شحنها بأي مصدر للضوء، لا حاجة لاستبدال البطارية)، وظيفة التنبيه بعدم كفاية الشحن، وظيفة الوقاية من الشحن الزائد)

 

نبذة عن سيتيزن:

تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار “الأفضل يبدأ الآن” – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة “إيكو درايف” التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock