مجتمع الاقتصاد

سيتا تعين ناتالي ألتويغ لقيادة النمو في قطاع المطارات الرائد عالميا

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-10-23

أعلنت سيتا، الرائدة عالمياً في تكنولوجيا النقل الجوي، عن تعيين ناتالي ألتويغ في منصب نائب أول لرئيس وحدة أعمال المطارات في سيتا. ستقود ألتويغ النمو المستقبلي لـ سيتا في سوق المطارات، مرتكزة إلى تواجد سيتا في أكثر من 1000 مطار حول العالم، بالإضافة إلى سعيها لإعادة ابتكار ورقمنة العمليات والرحلات عبر العالم من خلال التكنولوجيا المتقدمة والابتكار.

تأتي ألتويغ إلى دورها الجديد بعد أن شغلت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في سيتا أوروبا لمدة عامين، وتستند إلى خبرة إدارية واسعة في الاستراتيجية،والتجارة والموارد البشرية. ومع أكثر من عقدين من الخبرة في صناعة النقل الجوي، اكتسبت ألتويغ فهما عميقا لقطاع المطارات، بالإضافة إلى خبرة في مجالات الاندماج والاستحواذ، والاستعانة بمصادر خارجية لتكنولوجيا المعلومات، وتطوير الأعمال بجميع أحجامها، بما في ذلك الفرص التجارية الكبيرة والمعقدة.

وقالت ألتويغ: “نحن رواد عالميون في سوق المطارات، نركز على مستقبل آلاف عملائنا من المطارات وشركات الطيران ومقدمي الخدمات الأرضية حول العالم. نعمل على التغييرات الكبيرة في هذا القطاع، ونعيد ابتكار الرحلات والعمليات لتقديم تجربة السفر النهائية بأكثر التقنيات تقدما وكفاءة واستدامة. وحدة أعمال المطارات لدينا هي جوهرة الصناعة، وأتطلع لقيادتها إلى المستقبل.”

وأضاف ديفيد لافوريل، الرئيس التنفيذي لـ سيتا: “نرحب بناتالي في الفريق التنفيذي كخبيرة ذات باع كبير في هذا المجال، ولديها رؤى رائعة حول كيفية دفع أعمال المطارات إلى الأمام. ستكون معرفتها وقيادتها ذات قيمة كبيرة لعملائنا من المطارات بجميع أحجامها في جميع أنحاء العالم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock