أخبار الاقتصادالأخبار

سوق كوم” و “SAS” و “العربي” و “الفرنسي” و “sts” رعاة في معرض التجارة الإلكترونية

تم النشر في الجمعة 2017-03-31

أعلنت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية الأول في الرياض، الذي يقام خلال الفترة من 2 – 4/2017م في فندق الفورسيزون، عن انضمام موقع “سوق كوم” الشهير كراعي ماسي للمعرض، بينما حصلت شركة “سمسا إكسبريس” على رعاية النقل الرسمي، ورعاية المسؤولية الاجتماعية ذهبت لمركز دلني للأعمال، والرعاة الفضيين هما “شركة الحلول العربية المتخصصة” و “البنك العربي”، أما الرعاة البرونزيين فهم “البنك السعودي الفرنسي”، وموقع ( في كمان كوم)، و sts شركة تكنكل سيرفيس.
وسيقوم الرعاة بعرض خدماتهم الإلكترونية وتطبيقاتهم لزوار المعرض وتقديم مختلف الخدمات لهم، كما تأتي هذه الرعايات ضمن مبادراتها في دعم مشروعات الاقتصاد الوطني، وفي إطار مساهماتها الريادية لتطوير البنية التحتية، وتتويجاً لجهودها في التحول الرقمي وتحقيق المساهمة في تنمية ونماء كافة مناطق المملكة.
وتأتي “رعاية سوق كوم” للمعرض بصفته أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي، ويضم أكثر من 8 مليون منتج من مختلف الفئات، التي تشمل الإلكترونيات، والأزياء، والمنتجات المنزلية، والساعات، والعطور، وغيرها.
في حين جاءت رعاية “سمسا إكسبريس” كونها الشركة الرائدة والأكبر في النقل، حيث توفر لعملائها خدمات نقل البضائع جوا وبرا، بالإضافة إلى الحلول اللوجستية، وتهدف إلى أن تكون الشركة السعودية المرجعية في مجال خدمات النقل السريع التي تتميز بالموثوقية، كما أنها حاصلة على شهادة الآيسو 9001 – 2008 ولديها أسطول من المركبات يتجاوز الـ 1150 مركبة تغطي منطقة شاسعة هي الأكبر من حيث المساحة لتصل إلى 199 مدينة، بلدة و قرية في المملكة.
بينما كان رعاية مركز دلني للأعمال الذي أنشئ مطلع عام 2016م لتحقيق الرؤية الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية ليقوم بتقديم حزمة من الخدمات غير المالية لأصحاب المنشآت الصغيرة والتي تتنوع ما بين التدريب والاستشارات والإرشاد، ويهدف المركز إلى تنمية الرياديين بتدريبهم وإرشادهم ومن ثم تقييم مستوى تقدمهم.
أما رعاية (ساس) كونها الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات وبرمجيات تحليلات الأعمال، والبنك العربي للمكانة المرموقة كأحد أكبر 15 بنك في الشرق الأوسط والذي التزم منذ تأسيسه بشعاره “نعم الصديق” وترجمته واقعاً ملموساً، وتقديمه لخدمات مصرفية تجارية واستثمارية شاملة إلى جانب الخدمات المتخصصة في مجالات تأجير المعدات الثقيلة وتمويل المساكن، ويسعى أن يتميز بالجودة وتلبية احتياجات عملاءه الكبيرة والمتنوعة والتي تضم أكثر من مليوني عميل، عن طريق شبكة مترامية تغطي كافة أرجاء المملكة قوامها 313 منفذاً.
وتأتي رعاية البنك السعودي الفرنسي كونه يهدف إلى تقديم كافة أنواع الخدمات المصرفية التجارية للعملاء المحليين والدوليين، ويسعى إلى تكوين علاقات عمل وثيقة وطويلة المدى مع كافة العملاء واكتساب ولائهم من خلال تقديم الخبرات المصرفية المتميزة والحلول المالية المبتكرة.
بينما كانت رعاية موقع “في كمان. كوم” للسعي إلى إثراء متجره الإلكتروني بأفضل المنتجات المختلفة من جميع الماركات العالمية بأقل الأسعار، حيث يهدف إلى إرضاء رغبات العملاء من خلال توفير تشكيلة ضخمة من المنتجات والسلع التي تناسب احتياجات أفراد العائلة ومتطلباتهم المنزلية من منتجات شخصية ومنتجات خاصة بالمنزل والعديد من المنتجات المتنوعة لتقديم أفضل الخدمات تحت شعار ( في كمان… في أكثر)، بينما جاءت رعاية sts شركة تكنكل سيرفيس لنقل تجاربها الناجحة في مجال التكنلوجيا والبرمجيات التي تعد من الشركات الرائدة في هذا المجال.
ويشارك موقع “نايس ون” الذي يعد أكبر موقع تجميل وعناية في المملكة، كراعي في المعرض، كما أنه أكبر موقع عربي يضم ماركات التجميل والعناية بالجسم الأصلية، فيما تقدم مؤسستيْ عصر الجوال وجداف للاتصالات جوائز قيمة للحضور في المعرض.
ودعت اللجنة المنظمة لمعرض التجارة الإلكترونية المهتمين بالتطبيقات الإلكترونية والتسويق الرقمي لزيارة المعرض الذي يعد أكبر حدث من نوعه، والاستفادة منه، كما خصصت اللجنة حسابًا رسميًا على “تويتر” والانستغرام لتسهيل عملية التواصل معها E_Commerce2017@ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock