ط
متابعات

“رودرر” تطرح محافظ خاصة لحماية البطاقات الائتمانية والبيانات الشخصية

تم النشر في الأثنين 2017-02-27

كشفت رودرر، الشركة المصنعة للسلع والاكسسوارات الجلدية الفاخرة الحصرية ومقرها دبي، عن مجموعة من مَحافظ فاخرة الصنعة بتقنية حجب RFID التي تحافظ على بطاقاتك الائتمانية والمعلومات البيومترية الحيوية في مأمن من عمليات التطفل الإلكترونية.

ترمز RFID إلى على تحديد التردد اللاسلكي. وإن لم تكن تكنولوجيا جديدة في حد ذاتها، إلا أنها اكتسبت شعبية وشهرة كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية. تنطوي في الأساس على استخدام موجات لاسلكية لمعالجة المعلومات المخزنة على ما يشبه علامة يمكن إرفاقها بأي شيء.

والآن عادة ما توجد رقائق RFID في بطاقات الائتمان وجوازات السفر ورخص القيادة وبطاقات الهوية العالمية. تخزن هذه الرقائق عادة المعلومات الشخصية بالغة الحساسية مثل الاسم، رقم بطاقة الائتمان، أرقام جوازات السفر، العنوان وتاريخ الميلاد. في الواقع ربما تجعل تقنية RFID حياتك أسهل كل يوم حتى دون ان تدرك ذلك. رقائق تتفاعل جعل المدفوعات أسرع وتساعد على التعرف عليك أكثر كفاءة. فعلى سبيل المثال، يمكن لوكلاء الحدود إنهاء معاملات الناس بشكل أسرع عند عبور الحدود الدولية عن طريق نقل المعلومات بشكل أسرع.

وبطبيعة الحال، يرافق كل تقدم تقني مجموعة جديدة من المخاطر، وتقنية RFID ليست استثناء. ومن أكثر ما تم نشره حقيقة أن رقائق RFID عرضة للقرصنة، مما يؤدي إلى سرقة الهوية و/ أو تزوير بطاقات الائتمان. يمكن للقراصنة استخدام الماسحات الضوئية الخاصة بهم – التي يمكن شراؤها بسهولة على الانترنت – علنا، لسرقة المعلومات مباشرة من جيبك حتى دون أن تدرك ذلك. والأسوأ من ذلك، أنهم يمكنهم فعل ذلك على بُعد بضعة أقدام ، وهو أمر ليس صعبا في مركز تجاري مزدحم.

آخر ما قد تقلق بشأنه أثناء وجودك خارج المنزل للتسوق أو الاستمتاع بتناول وجبة عشاء لطيفة مع الأصدقاء هو محاولة القراصنة سرقة بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك. وهذا هو السبب في تطويرنا لمَحافظ Trophy RFID المطوية لـ 6 بطاقات و8 بطاقات، المصنوعة من نفس جلد سافيانو عالي الجودة جلد على غرار المَحافظ في تشكيلة “تروفي” الأصلية وتتوفر باللون الأزرق الأنيق جدا. 

وقال أوليفر بيرولت، الرئيس التنفيذي في رودرر: “صُممت مجموعة رودرر  من الجلود الفاخرة بهدف تلبية احتياجات المسافر المتكرر ورجل الأعمال. وقد تم تصميم مَحافظ الحاجبة لـ RFID  لتلبية حاجة ماسة لحماية المعلومات الشخصية الحيوية، وخاصة في عالم التقنية العالية اليوم حيث باتت قرصنة البيانات الشخصية شائعة على نحو متزايد “.

للوهلة الأولى تأخذ هذه المَحافظ شكل وملمس النماذج الأصلية تماما ولكن هناك فارق واحد بسيط – لكنه مهم. تم تصميم محافظ رودرر  RFID هذه خصيصا لمنع سرقة الهوية. ضمن طياتها تكمن بطانة متعددة المعادن تقوم بحجب إشارات RFID حتى 3000  ميجاهرتز. توفر هذه البطانة من النيكل والنحاس محكمة الحياكة الأمن التام ضد ماسحات RFID الضوئية، وحتى إذا كانت قريبة جدا، وتستخدم نفس السمات الأمنية الحاجبة لـ RFID التي تطبقها الجهات العسكرية.

تتميز أفضل مَحافظ Trophy RFID   بشكل وملمس عظيم. يدوية الصنع، لا ينقطع النسيج الجميل لجلد سافيانو بالخياطة الخارجية، ما يضفي على المحفظة شكلا مبسطا، ومتقدما. ومن الداخل تم تبطين المحفظة كليا بشعار “رودرر” المنقوش بدقة على الجانب السفلي الأيسر، فيما يفخر تاج رودرر المعدني المميز بتشطيب الفضة المصقول في المقدمة – علامة الأسلوب والصقل.

تتوفر محفظة رودرر Bi-Fold Trophy RFID للشراء الآن حسب اختيارك إما لحامل 6 بطاقات أو 8 بطاقات، وكلاهما بضمان لمدة عامين.

كما  تتضمن مجموعات رودرر المصنعة حسب الطلب توليفة من المحافظ، حقائب العمل، ميداليات المفاتيح وحافظات بطاقات التعريف الشخصي في مجموعة متنوعة من التصاميم، الأنسجة، الألوان والتشطيبات التي تتماشى مع تفرد وأسلوب المعجبين. توفر العلامة تشكيلة اكسسواراتها حاليا من خمسة جلود مختلفة: سافيانو، ميلانو، روما، تورينو وفينيسيا. تتوفر سلع رودرر الجلدية للشراء عبر الانترنت من خلال الموقع www.roderer.info.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock