ط
أخبار الاقتصادالأخبار

رئيس الطيران المدني: قرارات القيادة الحكيمة ستسهم في تطور قطاع الطيران المدني في السعودية

تم النشر في الثلاثاء 2015-05-05

أكد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، سليمان بن عبد الله الحمدان أن قرارات مجلس الوزراء بتخفيض أسعار وقود الطائرات بمطارات المملكة إنما تؤكد حرص قيادة المملكة على دعم المسيرة التنموية وسعيها لتشجيع نمو قطاع الطيران المدني السعودي بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشار الحمدان إلى أن هذه القرارات تؤكد على رؤية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله – ونظرته الثاقبة  الرامية إلى النهوض بالاقتصاد السعودي وتعزيز حركة البناء في المملكة، بما يمكنها من مواجهة تحديات المستقبل بثقة واطمئنان.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، قد ترأس جلسة مجلس الوزراء الموقر بحضور ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف حفظه الله، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، والتي انعقدت بقصر اليمامة في الرياض يوم الاثنين 15 رجب 1436هـ ، وصدر عنها عدد من القرارات من بينها تخفيض أسعار وقود الطائرات بمطارات المملكة.

واختتم الحمدان تصريحه قائلاً، “هذه القرارات ستسهم بشكل إيجابي في دعم تطور قطاع الطيران المدني السعودي وستشجع الشركات الناقلة على تطوير خدماتها ورفع مستويات الجودة، وستنشط حركة السفر بين المملكة والعالم. ونحن في هيئة الطيران المدني نعبر عن امتناننا لاستجابة قيادتنا السامية للطلب الذي تقدمت به الهيئة من أجل تخفيض أسعار وقود الطائرات في مطارات المملكة، وكنا على ثقة من استجابة قادتنا إدراكاً منا لحرصهم حفظهم الله على رفاهية الشعب السعودي وتطلعهم إلى مستقبل زاهر لبلادنا الحبيبة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock