ط
اخبار الشركات

دويتشه للأوراق المالية تختار ساشا بيتريك رئيساً لقسم إدارة الثروات في السعودية

تم النشر في الأحد 2017-01-22

أعلنت دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية اليوم عن تعيين السيد ساشا بيتريك رئيسًا لقسم إدارة الثروات في المملكة العربية السعودية. وبموجب هذا المنصب، يترأس بيتريك جهود تلبية متطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية وذلك من مقر عمله في الرياض، حيث يتبع محلياً للرئيس التنفيذي لشركة دويتشه العربية السعودية للأوراق المالية السيد جمال الكشي.

وحول هذا التعيين قال جمال الكشي: ” يسرني أن يترأس ساشا قسم إدارة الثروات في المملكة العربية السعودية. فخبرته الطويلة واطلاعه الواسع وعلاقاته الوطيدة في المملكة ستساعد في دعم نمو أنشطتنا في هذا القطاع. إن التزامنا واضح في المملكة العربية السعودية، حيث نركز على الاستثمار في الطاقات البشرية والتكنولوجيا، ويأتي تعيين ساشا خطوة هامة في هذا الإطار”.

أمضى ساشا بيتريك أكثر من 14 عاماً لدى دويتشه بنك شغل خلالها عددًا من المناصب الإقليمية العليا والمتخصصة بالمنتجات الاستثمارية وبشكل أساسي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، هذا وكان بيتريك مسؤولاً عن التأسيس الناجح لفريق تغطية المملكة في الرياض على مدى العامين الماضيين. بدأ بيتريك مسيرته المهنية في مجال الخدمات المصرفية الخاصة للأفراد سنة 2004 حين عمل كمسؤول استثمار في فريق إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة في جينيف. وقبل ذلك عمل في مجال تطوير وتنفيذ صفقات الدمج والاستحواذ لدى مجموعة تمويل الشركات التابعة لدويتشه بنك في لندن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock