اخبار الشركات

دوسمان-عجلان واخوانه تحتفل بافتتاح المكتب الرئيسي الإقليمي الجديد في الرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2024-10-14

في اطار رؤية المملكة 2030 ومبادرة برنامج المقر الإقليمي والاستراتيجية الوطنية للاستثمار أعلنت شركة دوسمان-عجلان واخوانه، المتخصصة في إدارة المرافق، عن الافتتاح الرسمي لمقرها الإقليمي الجديد في العاصمة السعودية، الرياض. وقد شهد هذا الحدث المهم حضور سعادة السفير الألماني السيد ميشائيل كيندسغراب، وعضو مجلس الإدارة السيد عجلان محمد العجلان، ونائب رئيس مجلس إدارة دوسمان-عجلان واخوانه السيد هاكان لانفريدي، إلى جانب نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف القطاعات، بما في ذلك قادة القطاع وشركاء الأعمال.
وأوضح عجلان محمد العجلان، عضو مجلس إدارة دوسمان-عجلان واخوانه والمدير التنفيذي لمجموعة عجلان واخوانه القابضة، أن “المقر الإقليمي الجديد يعكس الالتزام بتقديم حلول مبتكرة ومستدامة في مجال إدارة المرافق بمستوى عالمي في جميع أنحاء المنطقة.” كما أشار إلى أن هذا الإنجاز يجسد الحرص على تعزيز جودة الخدمات ورفع الكفاءة التشغيلية لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في المملكة العربية السعودية.
وأعرب سعادة السفير الألماني، السيد ميشائيل كيندسغراب، عن دعمه لشركة دوسمان-عجلان واخوانه، مؤكدًا على أهمية تعزيز العلاقات الاقتصادية المتينة بين المملكة العربية السعودية وألمانيا. وقال خلال الحفل: “هذا المكتب الجديد لا يعد خطوة توسعية فحسب، بل يجسد التزامًا بتقديم التميز وتعزيز التعاون في المنطقة.”
وتواصل شركة دوسمان-عجلان واخوانه ترسيخ مكانتها ضمن أوثق الشركاء الاستراتيجيين الذين يعملون في مجال إدارة المرافق، حيث مجموعة متكاملة من الخدمات التي تشمل الخدمات الفنية، وإدارة النظافة، والخدمات الاستشارية. ويمثل افتتاح المقر الإقليمي الجديد خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز جودة الخدمات، وضمان القرب من العملاء، وفهم احتياجاتهم المختلفة بشكل أعمق.
وقال السيد هاكان لانفريدي، نائب رئيس مجلس إدارة دوسمان-عجلان واخوانه وعضو مجلس إدارة مجموعة دوسمان: “نحن في غاية الحماسة لافتتاح مقرنا الإقليمي رسميًا في الرياض. وننتظر إلى هذا التوسع بأنه فرصة تتيح لنا تعزيز حضورنا في المنطقة والمضي قدمًا في مهمتنا لتقديم حلول إدارة مرافق ألمانية الجودة مصممة لتلبية احتياجات السوق المحلية.”
سيكون المقر الجديد مركزًا للابتكار والتعاون والتميز، مما يعزز التزام دوسمان-عجلان واخوانه بالاستدامة والمسؤولية المؤسسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock