ط
مجتمع الاقتصاد

خالد العتيبي نائبا لرئيس «بي أيه إي سيستيمز» لمشروع سلام

تم النشر في الثلاثاء 2015-11-10

ضمن جهود شركة بي أيه إي سيستمز السعودية في تحقيق أحد أهم أهدافها الاستراتيجية وهو الاستثمار في القوى البشرية وتطوير الكوادر السعودية وتأكيدا لثقتها بهم، تم تعيين خالد بن حمود العتيبي نائبا لنائب رئيس الشركة لمشروع سلام.

وحول هذا التعيين ذكر إيان مالدوني نائب الرئيس لمشروع سلام في شركة بي أيه إي سيستمز السعودية “أن ذلك يأتي ضمن خطوات عديدة تنتهجها وتحرص عليها الشركة من خلال استراتيجيتها بعيدة المدى والرامية إلى تطوير السعوديين وتنمية قدراتهم لتولي المناصب العليا”،

مشيرا إلى ما يتمتع به خالد العتيبي من قدرات مهنية عالية وخبرات طويلة في مجال المشاريع، منوها بقدرات الشباب السعوديين وما يتمتعون به من انضباط عملي إذا أتيحت لهم الفرصة ووجدوا البرامج والإمكانات التي تساعدهم على إدارة مهامهم العملية وتساندهم في عمليات الإبداع والابتكار.

وأضاف: “لقد حققت بي أيه إي سيستمز النجاح والريادة في السوق المحلي والأسواق العالمية بما تملكه من كوادر بشرية ذات تأهيل عالمي فريد من نوعه ومن ضمنهم شباب سعوديون نفاخر بإنجازاتهم وقدراتهم على المستوى العالمي”.

الجدير بالذكر أن شركة بي أيه إي سيستمز تقدم مستويات مميزة من السعودة في جميع قطاعاتها، بل تجاوزت ذلك لتشمل شركاءها في المملكة. كما تمتلك حاليا قدرات سعودية عالية التأهيل منهم من يتقلد مناصب إدارية عليا ومنهم من يتم إعداده ليصل إلى مناصب قيادية في الشركة، حيث يتوقع أن يشكل السعوديون فريق الإدارة في المستقبل، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب، بل على مستوى العالم العربي، حيث ستكون المملكة هي مركز الريادة والتميز للشركة في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock