ط
أخبار السياحةالأخبار

جدة : فرق لمراقبة أسعار القنادق والوحدات السكنية

تم النشر في الأحد 2017-05-28

شكل فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بجدة (٦) فرق ميدانية لمراقبة قطاع الايواء السياحي والأسعار والخدمات المقدمة لزوار المحافظة خلال الفترة القادمة وذلك مع اطلالة شهر رمضان المبارك .

وأكد مدير عام الهيئة بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ محمد بن عبدالله العمري ان الفرق التي تم تشكيلها لا يقتصر عملها علي ضبط المخالفات وإنما تهدف إلي نشر ثقافة الالتزام بالأنظمة وترسيخها كوجه حضاري تعيشه المملكة.

وأشار العمري إلى أن الفرق ستركز في عملها على التأكد من مدى تطابق الأسعار المعمول بها في منشآت الإيواء مع ماهو معلن في استقبال تلك المنشآت والتاكد من تقديم الخدمات حسب الترخيص الممنوح للمستثمر وفِي نفس الوقت مراقبة الاسواق التجارية ومتابعة المسوقين لبرامج المشاركة بالوقت.

وتابع العمري قولة : “هناك توجيهات من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة السياحة والتراث الوطني باهمية دعم جهود الجهات الأمنية فيما يخص تنفيذ وتطبيق حملة وطن بلا مخالف وذلك حرصاً من الهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين”.

كما أهاب العمري بضرورة ابلاغ الهيئة عن اي ملاحظات او شكاوي تتعلق بالخدمات السياحية او تشغيل عمالة مخالفة وذلك على هاتف المركز السياحي (١٩٩٨٨) الذي يعمل على مدار الساعة او فاكس فرع جدة رقم (٠١٢٤٢٠٣٣٤٤)،

مشدداً على أن الهيئة ستوقع العقوبات بحق المخالفين لاشتراطات التشغيل المختلفة ويأتي في مقدمتها متطلبات الأمن والسلامة والنظافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock