ط
اقتصاد العالم

“بوينج” تعلن عن “تغيير جذري” لتحسين إنتاج طائراتها

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2024-07-22

أعلنت رئيسة قسم عمليات الطائرات التجارية في شركة بوينج، أن الشركة بصدد إجراء “تغيير جذري” استناداً إلى ملاحظات العملاء والجهات التنظيمية وشريحة كبيرة من الموظفين. يهدف هذا التغيير إلى زيادة إنتاج طائرة الركاب من طراز 737 في النصف الثاني من العام بعد تباطؤ في الإنتاج لإصلاح عيوب التصنيع.

وأفادت بوب، في أول ظهور علني لها منذ توليها المنصب في وقت سابق من هذا العام، أن الشركة تشهد تحسناً في تدفق الإنتاج لطائرتها من طراز 737، مما سيساعد على زيادة “ملموسة” في معدلات إنتاج طائرة الركاب الأكثر أهمية لدى الشركة، بحسب ما ذكرته وكالة بلومبيرغ للأنباء.

وتسعى شركة بوينج إلى التعافي من أزمة تعرضت لها منذ وقوع حادث شبه كارثي في ديسمبر الماضي على متن طائرة من طراز 737. وأشارت بوب إلى أنها كرست شهورها الأولى في المنصب للإنصات ووضع خطة لتغيير مسار الشركة، تشمل تطوير خطة لضمان السلامة والجودة، وتحقيق الاستقرار في المصانع، وتعزيز ثقافة الشركة.

وفي الثامن من الشهر الجاري، أفادت إدارة الطيران الاتحادي الأمريكية أن أكثر من 2600 طائرة من طراز بوينج 737 مسجلة في الولايات المتحدة ستحتاج إلى فحص مولدات الأوكسجين بعد تقارير عن تحرك بعض وحدات هذه المولدات من أماكنها، مما قد يمنعها من ضخ الأوكسجين المطلوب في حالة الطوارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock