ط
الأخبار

بعد ان سحبت البنوك الاقساط النقد تحذرها من المساس براتب الشهر

تم النشر في الخميس 2015-05-14

شددت مؤسسة النقد العربي السعودي على البنوك عدم المساس بأي شكل من الأشكال براتب الشهر الذي أمر بصرفه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله – لمنسوبي جميع القطاعات العسكرية والأمنية من أفراد وضباط ومدنيين، تقديرًا منه أيده الله ورعاه لهم على جهودهم وعطاءاتهم وبذلهم.

وكانت”المستهلك”انفردت بنشر خبر سحب الاقساط من الموظفين بعد ايداع الرواتب في 22/ 7/1436هـ.

وبحسب عدد من الموظفين تحدثوا ” للمستهلك ” فان البنوك خالف التوجيه الملكي بعدم المساس بالرواتب التقديرية من المقام السامي الا ان البنوك باشرت اليوم سحب مبالغ القروض دون الالتفات الى التعليمات

ووفقا لعدد من المتضررين فانهم أبلغوا مسؤولين في البنك بمخالفتهم للتعليمات وطلبوا منهم رفع شكوى يتم الرد عليها خلال عشرة ايام في الوقت الذي سيتم ايداع الرواتب خلال اليومين المقبلة

وطالب المتضررين مؤسسة النقد العربي السعودي بالتدخل في الزام البنوك وعدم ترك الامر لهم في التحكم في المواطنين وتعنتهم في مخالفة انظمة البلاد باعتبارهم جزء من المنظومة الاقتصادية التي يفترض ان تكون قدوة في الالتزام بتطبيق تعليمات وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمر بصرف راتب شهر لمنسوبي جميع القطاعات العسكرية والأمنية من أفراد وضباط ومدنيين.

ويأتي هذا الأمر بعد أيام من إعلان وزارة الدفاع السعودية نجاح تحالف عاصفة الحزم في إزالة الخطر على المملكة والدول المجاورة، القادم من الميليشيات الحوثية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock