ط
مجتمع الاقتصاد

برنامج ” أحلى رحلة” بالقناة السعودية يحقق “ترند” سبع مرات

تم النشر في الجمعة 2017-06-30

احتفلت القناة السعودية بختام برنامج المسابقات ” أحلى رحلة” الذي عرضت منه خلال شهر رمضان المبارك المنصرم 19 حلقة، وفي عيد الفطر المبارك أربع حلقات، قدمت فيه جوائز عينية ونقدية بأكثر من مليوني ريال، وحقق عبر تويتر أعلى تفاعل “ترند” سبع مرات خلال أيام بثه.
وبلغ عدد المتابعين للبرنامج عبر حسابه في “تويتر” 104 آلاف متابع، في حين تركزت فكرته على إبراز الأماكن السياحية والتاريخية في المملكة بأسلوب شيق من خلال التفاعل المباشر مع المشاهدين الذين تُطرح عليهم الأسئلة عبر الاتصال الهاتفي المباشر أو إرسال رسالة نصية للبرنامج.
ومر المتسابقون في البرنامج بثلاث مراحل، بدأت بشاشة تحتوي على أرقام التذاكر التي يختار منها المتسابق رقم   تذكرته المصنفة إلى خمس فئات منها التذكرة الرابحة، والتذكرة الذهبية، وتذكرة الدرجة الأولى، ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، ثم ينتقل إلى الصعود عبر البوابات التي تحمل الأسئلة إلى أن يصل لمرحلة سير الحقائب المحملة بالجوائز القيّمة مثل: سيارة، تذاكر سفر مع إقامة فندقية، أطقم ذهب.
حضر حفل الختام رئيس لجنة تسيير الأعمال في هيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس بندر المشهدي، وطاقم البرنامج، وعدد من المسؤولين في هيئة الإذاعة والتلفزيون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock