ط
اخبار الشركات

اليسرة فاشن تفتتح أولى متاجر “فوسيل” في الشرق الأوسط

تم النشر في الثلاثاء 2015-05-26

أعلنت اليسرة فاشن عن افتتاحها لأول متجر”فوسيل” للساعات العالمية  في الشرق الأوسط، وذلك فيظهران مول بالمملكة العربية السعودية.

الااتن

يعتبر ظهران مول من أكبر وجهات التسوق في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية و أكثرها رقياً. ويشغل متجر فوسل بالمول مساحة123 متر مربع. وستقوم مجموعة فوسيل بافتتاح العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام القليلة القادمة. وستتنوع المعروضات في هذه المتاجر لتشمل تشكيلة واسعة من منتجات فوسيل من بينها الساعات، والنظارات، والإكسسوارات النسائية و الرجالية .

وتعد فوسيل علامة تجارية أمريكية عصرية تجمع بين الأصالة الكلاسيكية والملامح العصرية، وقد تمكنت العلامة، منذ عام 1984 من تطوير منتجات ذات جودة عالية محافظهً على عراقة الماضي و تطور و حداثة الحاضر، ونجحت في التحول من مجرد مشروع صغير لصناعة ساعات إلى علامة تجارية عالمية لها سمعتها في قطاع البيع بالتجزئة خاصة في مجال الإكسسوارات و الساعات، وحقائب اليد، والمصنوعات الجلدية الصغيرة، والمجوهرات.

1111

تفتخر فوسيل بسجلها الحافل والنجاح الذي حققته في 150 دولة حول العالم، فقد تمكنت العلامة التجارية من اجتذاب عشاق الساعات والتواصل معهم خلال زيارتهم للمتاجر وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، و الحفاظ على التصاميم الرائعة التي تميز علامة فوسيل التجارية.

وقد صرح  المدير عام لشركه اليسره فاشن في السعودية  محمد أنور الحقي  “أن ترسيخ و إنشاء مفهوم “فوسيل” في المملكة العربية السعودية , يعكس التزام شركه اليسرة فاشن بتنوع منتجاتها و حرصها على التوسع و الانتشار, إن نجاح شركتنا قائم على فهمنا العميق  لتوجه السوق الحالي, و يقوم فريق متمرس من موظفينا بانتقاء منتجات فوسيل بعناية و ذلك لإرضاء الرغبات المختلفة لعملائنا.وفي النهاية  فريقنا هو من أكثر العناصر أهميه للوصول إلى أهدافنا المتمثلة  في أن نكون من رواد الجودة في الشرق الأوسط.”

ومن خلال الجمع بين تراث العلامة التجارية ومنتجاتها المبتكرة، تتميز تشكيلة The Curious Setبأنها قلب تصاميم فوسيل، و ذلك بالتركيز على عدسات الساعات التي تمتاز بتصاميم وألوان فريدة ومبتكرة إلى جانب الملامح الأصيلة المائلة إلى التقليدية التي تميز علامة فوسيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock