أخبار العقار

“الوطنية للإسكان” تُعلن إتاحة تسجيل الاهتمام في مشروع دانية المشرقية بأسعار تبدأ من 370 ألف ريال

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-10-16

أعلنت الشركة الوطنية للإسكان NHC عن إطلاق تسجيل الاهتمام في مشروع دانية المشرقية الواقع شرق مدينة الرياض، وذلك على أكثر من 1900 وحدة سكنية مُصممة وفق أعلى المعايير العالمية وبأسعار تبدأ من 370 ألف ريال فقط، مما يجعله فرصة استثمارية ووجهة مميزة للمستقبل.
ويستهدف المشروع تقديم خيارات سكنية عالية الجودة ترتقي بتطلعات المواطنين الباحثين عن السكن المريح والمستدام، وبضمانات متعددة باستخدام أحدث التقنيات الإنشائية، ويقدم وحدات سكنية مجهزة وسط مجتمع متكامل الخدمات والمرافق التي تضمن تجربة سكنية مميزة، تشمل مرافق تعليمية، ومطاعم، وخيارات تسوّق، ومرافق صحية، وبيئة طبيعية مستدامة، وحياة مجتمعية آمنة.
ويقدم مجتمع المشرقية بيئة حيوية تضم مسطحات خضراء واسعة وحدائق، ومرافق وخدمات أساسية وترفيهية متنوعة تجعل منه مجتمعًا مثاليًا للعيش، منها المساجد والجوامع والمدارس والنوادي الترفيهية على مستوى راقٍ، وخدمات مجتمعية وثقافية وأمنية، كما توفّر شتى وسائل الراحة والترفيه، بما يكفل توفير جودة حياة عالية لسكان المشروع.
ويأتي المشروع من منطلق حرص NHC على توفير المشاريع النموذجية داخل مشاريعها العمرانية، التي تتميز جميعها بتكاملية المرافق التي تعزز من جودة الحياة من الجانب السكني والترفيهي والصحي، إضافة إلى تبنيها مفاهيم التخطيط الحضري المستدام بزيادة كثافة المسطحات الخضراء وسهولة الوصول إلى جميع المرافق والخدمات عبر مسارات آمنة لبناء نظام حياة صحي.
وبينت الشركة الوطنية للإسكان NHC أن تسجيل الاهتمام في مشروع دانية المشرقية سيتم عبر موقعها الرسمي عبر الرابط التالي: https://beta.nhc.sa/aldanyat/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock