أخبار الاقتصادالأخبار

الوادي الصناعي في المدينة الاقتصادية يستقطب 100 شركة سعودية وعالمية

تم النشر في الثلاثاء 2016-02-02

كشفت زيارة وفد لجنة وكلاء السيارات التابعة لغرفة تجارة وصناعة جدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن تمكن الوادي الصناعي من استقطاب أكثر من 100 شركة وطنية وعالمية في قطاعي الصناعة والخدمات اللوجستية.

يأتي هذا في الوقت الذي يقدم فيه الوادي الصناعي وميناء المدينة الاقتصادية حلولا متكاملة لقطاع السيارات تدعم الاستثمارات الراهنة، وتتيح الطريق أمام شركات السيارات المحلية والعالمية للانضمام لمنظومة الشركات المستثمرة داخل المدينة الاقتصادية والاستفادة من المزايا النوعية والعديدة التي تم توفيرها. ووقفت اللجنة خلال الزيارة على آخر التطورات في مجال قطاع صناعة السيارات والخدمات والمرافق اللوجستية في الوادي الصناعي وميناء الملك عبدالله متعرفة على آخر الإنجازات والتطورات الجديدة في باقي مكونات المدينة الاقتصادية.
 من جانبه، استعرض الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي ريان قطب الجهود المبذولة لتوفير بيئة استثمارية مثالية لجميع القطاعات بما فيها قطاع السيارات وتوفير بنية تحتية ذات مواصفات عالمية وخدمات لوجستية متعددة، وبخاصة قربه من ميناء الملك عبدالله الذي يضم واحداً من أكبر أرصفة دحرجة السيارات في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock