أخبار الاقتصادالأخبار

الهيئة العامة للترفيه توقع اتفاقية رعاية مع “دومينوز بيتزا ” و “كريم “

تم النشر في الجمعة 2017-06-23

أبرمت الهيئة العامة للترفيه و شركتا دومينوز بيتزا و كريم اتفاقيات لرعاية فعاليات عيد الفطر لهذا العام 1438 ، التي تتهيأ الهيئة لإطلاقها ودعمها في مختلف مدن المملكة، وتهدف الرعاية إلى مشاركة الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص بالمملكة باعتبارها شريك رسمي في القطاعات الحيوية و يعول عليها الكثير لإنجاح الصناعات المختلفة التي من ضمنها صناعة الترفيه ، بما يتلاءم مع رؤية المملكة 2030. كما ذكرت الهيئة، في هذا السياق، أنها تعمل على تطوير برنامج متكامل للرعايات وسيتم الإعلان عنه قريباً.

ووفقاً لاتفاقية الرعاية تقوم الهيئة بالتعاون مع الشركتين، حيث تعتبر دومينوز بيتزا هي شريك ترفيه العيد ويتم وضع شعارها في فعاليات الترفيه وفي إعلان الفعاليات عبر حساب الروزنامة وقنوات التواصل المختلفة. كما أن كريم سيعتبر شريك النقل حيث سيقدّم تخفيض على تنقلات مرتادي هذه الفعاليات الترفيهية عبر كباتن كريم بقيمة 25% للذهاب والإياب وبخصم 10 ريال كحد أعلى على المشوارين للمستخدم من وإلى الفعالية، وذلك باستخدام الرمز الترويجي: عيد الترفيه.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه تستعد لإعلان جدول فعاليات العيد غداً، ويتضمن الإعلان 59 فعالية تغطي 34 مدينة من مدن المملكة خلال فترة العيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock