ط
الأخبار

اللقاء الإثرائي الأول لرواد النشاط بمكتب التعليم بالنسيم

تم النشر في الخميس 2018-09-06

على هامش الإستعدادات المكثفة لإدارة تعليم جدة متمثلة في إدارة النشاط الطلابي .. عقد اليوم الخميس اللقاء الإثرائي الأول لرواد النشاط بمكتب التعليم بالنسيم على مسرح مدرسة التعاون الأهلية ، بحضور مشرفي النشاط بمكتب النسيم الدكتور عبدالعزيز الغامدي و الأستاذ سالم باواكد رئيس منسق النشاط بمكتب تعليم النسيم والأستاذ صالح الغامدي والأستاذ منصور الحارثي ورواد النشاط التابعين للمكتب.

وأستهل اللقاء بالمحور الأول للأستاذ سالم باواكد حول آلية تكوين فريق العمل داخل المدرسة وكذلك ضرورة التوثيق الإعلامي لكل ما يخص أنشطة رائد النشاط مؤكداً على ضرورة تجهيز متطلبات ملف الإنجاز الخاص برائد النشاط والمح إلى أهمية وضع الخطط مبنية على مؤشرات الأداء فيما حث على إكمال مسارات النشاط تمهيداً للدخول في التقييم المتميز.

بينما تطرق الدكتور عبدالعزيز الغامدي في المحور الثاني للقاء إلى مهام رائد النشاط بحسب ما ورد في الدليل الإجرائي ثم تحدث عن مفكرة رائد النشاط وخلص في محوره إلى وجوب نقل رائد النشاط من المفهوم المعرفي إلى المهاري وتفعيل الشراكات المجتمعية .وفند المشرف صالح الغامدي في المحور الثالث خطة ساعة النشاط وكذلك ملف إنجاز المؤشرات وأدلة النشاط للمراحل الثلاث وشدد على ضرورة الإطلاع على الدليل الخاص بتلك المراحل كونه العامل المنبثق منه خطط النشاط وكذلك المبنية عليه .

من جهته اوضح المشرف منصور الحارثي في المحور الأخير الإطار العام للإحتفاء باليوم الوطني 88للمملكة العربية السعودية لافتاً إلى ضرورة رفع التقارير الخاصة به في ملف مستقل يندرج تحت الخطة العامة للنشاط .

واختتم اللقاء بحوار مفتوح ناقش فيه رواد النشاط التحديات وكيفية مواجهتها والعزم على البذل والعطاء المتميز وما يحتاجون اليه من قادة النشاط بمكتب التعليم بالنسيم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock