ط
أخبار السيارات

العرض العالمي الأول لسيارة Continental GT SPEED الجديدة في مهرجان جودوود للسرعة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2024-07-11

سيُعرض الجيل الرابع الجديد من سيارةContinental GT Speed للمرة الأولى على مستوى العالم في مهرجان جودوود للسرعة هذا الأسبوع، حيث سيشارك طراز الكوبيه والطراز المجهز بالسقف القابل للطي من السيارة فائقة القوة في سباق “جودوود هيل كلايمب” الشهير من الخميس حتى الأحد. وتعتبر Continental GT Speed أسرع سيارة انطلقت في نفق تحت الماء على الإطلاق، حيث حققت رقماً قياسياً بالوصول إلى سرعة 208 ميلاً في الساعة (335 كم/ساعة).

كما سيشد المهرجان تقديم سيارة ثالثة بأسلوب مميز احتفالاً بالرقم القياسي للسرعة تحت الماء، حيث سيتم عرض السيارة في صندوق “FOSHtank“، وهو نسخة مخصصة من وحدات العرض الزجاجية التي تستخدمها Bentley في مصنعها المحايد للكربون، الذي يسمى “مصنع الحلم” (Dream Factory)، في كرو بإنجلترا، بعد تعديلها لتشمل حوضاً للأسماك مُصمماً بطريقة مرحة.

وستظهر سيارة العرض Continental GT Speed باللون الأخضر تورمالين خلف حوض أسماك يزن ثلاثة أطنان ويحتوي على 1,400 لتر من المياه و30 سمكة شوبنكينز وأسماك ذهبية أخرى. ويزن الخزانان المنفصلان، المصنوعان من ألواح الأكريليك بسُمك 80 مم، أكثر من ثلاثة أطنان عند ملئهما بالماء، حيث يتم قياس مستوى تدفق المياه في كل خزان وتنقيتها باستمرار، مع تواجد أحد المتخصصين في أحواض السمك من أجل رعاية الأسماك في الموقع على مدار أيام المهرجان. وسيتضمن الجزء الخلفي من الصندوق شاشة LED خارجية كبيرة ستعرض مقطع الفيديو الذي حققت فيه السيارة الرقم القياسي للسرعة تحت الماء، والعديد من المشاهد الشيّقة من وراء الكواليس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock