ط
الأخبارصدى المواطن

العربية للعود : ما تم تداوله أخبار مغرضة ولايمكن ان نساوم على الموظف السعودي

تم النشر في الأثنين 2017-07-10

فندت شركة “العربية للعود” الهجوم الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرة إلى أن ما تم تداوله في تلك المواقع عبارة عن أخبار مغرضة تهدف إلى مقاطعتها.

وبيت الشركة أنها لايمكن أن تساوم على كفاءة الشاب السعودي موضحة أنها وضعت على عاتقها مهمة توظيف الشاب السعودي وتأهيله لسوق العمل ليكون ذا مناصب عالية في الشركة .

وأضافت : جل مناصبنا في الشركة للشاب السعودي ممن لهم أكثر من ١٠ سنوات في الشركة ولدينا ٨٦٥ موظفا أي من يتجاوز نسبته ٣٣.٩٨٪؜ من إجمالي القوى العاملة بالشركة .

وقالت : نطمح في وصول تلك النسبة إلى ٤٠٪؜ في نهاية العام الجاري ثم إلى ٥٠٪؜ بنهاية عام ٢٠١٨٪؜.

وضربت الشركة مثالا على اهتمامها بالموظفين السعوديين مبينة أنه في حال تعيين البائع السعودي المستلم بعد فترة التجربة يكون راتبه ٥٤٠٠ ريال بالإضافة للحوافز والعمولات والإجازات مدفوعة الثمن بالإضافة إلى التأمين الطبي له ولعائلته يميز به عن غيره وزيادتها إلى ٦٧٥٠ بعد مرور السنة بينما المقيم أقل من نصف راتبه.

وأكدت الشركة بأنها ستصدر توضيحاً رسمياً بشأن أسباب إنهاء عمل أحد موظفيها والذي تم تداول قرار إنهاء عمله على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشفت الشركة عن أن لديها مصنعا نسائيا بنسبة ١٠٠٪؜ من السعوديات وهي بصدد إنشاء مصنع نسائي جديد سيحتاج إلى توظيف أكثر من ٥٠٠ موظفة سعودية.

وأكدت الشركة تقبلها للنقد الهادف المبني على التكاتف لبناء الوطن وراحة المواطن مشددة على سعيها للتطوير والمضي قدما نحو الأفضل ، مؤكدة بأنها لن تتخلى عن حقوقها في حفظ سمعتها من الحملات التشويهية والشائعات المغرضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock