ط
اخبار الشركات

الخطوط الجوية السريلانكية تعزز حضورها في الشرق الأوسط

تم النشر في الأثنين 2017-04-24

تستعد الخطوط الجوية السريلانكية، للكشف عن خططها المستقبلية الجديدة خلال المرحلة المقبلة وتعزيز حصتها السوقية لمنطقة الشرق الأوسط والاستفادة من نمو عدد الأفراد من السائحين من دول الخليج والمنطقة، وتكشف الخطوط الجوية السريلانكية عن المزيد من التفاصيل والفعاليات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي بدبي (24-27 أبريل(.

وتتمتع شركة الطيران بمكانة فريدة تمكنها من القيام بدور حلقة الوصل السلسة بين الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وبين الشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا، وذلك نتيجة موقعها الاستراتيجي وشبكة مساراتها القوية.

وقد عملت شركة الطيران بشكل جيد دائما في حمل السياح والوافدين بين الشرق الأوسط، سريلانكا وشبه القارة الهندية، كما ينظر إليها أكثر وأكثر كبديل قابل للتطبيق للوصول إلى شرق وجنوب شرق آسيا. ومع تزايد الطلب، عززت الخطوط الجوية السريلانكية حاليا من خدماتها للمنطقة، من خلال رحلات يومية إلى كل من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين والكويت. كما تتطلع الشركة إلى زيادة الاتصال بأجزاء أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي حسب الطلب.

وقالت ديسيري بريماشاندرا، المدير الإقليمي للخطوط الجوية السريلانكية في الإمارات: “إن الشرق الأوسط لا تزال واحدة من أهم أسواقنا كما أن حضورنا في سوق السفر العربي يتيح لنا التواصل والتفاعل مع أغلبية مشغلي الرحلات السياحية ووكلاء السفر وغيرهم من المعنيين وإطلاعهم على أحدث عروضنا”.

وستتطلع شركة الطيران، والمعروفة بمعاييرها الممتازة في خدمة الطيران وعمليات العبور السلس في مركزها في مطار باندارانايك الدولي في كولومبو، ستتطلع إلى زيادة الاستفادة من عضويتها في تحالف وان ورلد oneworld والعمل مع شركاء آخرين لزيادة حركة السفر عبر شبكتها.

وتابعت بريماشاندرا قائلة: “نحن شركة طيران تتميز بمجموعة فريدة من المزايا، وذلك بفضل موقعنا في جنة سريلانكا السياحية ووجود شبكات قوية وعلاقات راسخة مع الهند، الشرق الأوسط وشرق آسيا، والتي نتطلع للاستفادة منها لتعزيز حضورنا كلاعب رئيسي في هذا القطاع “.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص، يضم طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320neo التي تحلق إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك رحلات الرمز المشترك). تأسست في عام 1979، الناقل الوطني في سريلانكا هي شركة طيران مميزة تتمتع بسمعة راسخة للخدمة والراحة والسلامة والموثوقية، والالتزام بالمواعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock